رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة جلال يكشف لـ"الكابتن" وجهته المقبلة فى يناير

أسامة جلال
أسامة جلال

يبدو أن أسامة جلال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي، سيكون محطة أنظار ملتهبة في الميركاتو الشتوي بين الأهلي والزمالك، فضلا عن بيراميدز الذي قرر دخل المفاوضات مع القطبين، مما يزدد من سخونة الصراع بينهما، على خطف اللاعبين المميزين، بسبب مشاركة الثلاثي هذا الموسم في أكثر من بطولة منهم الدوري الممتاز وكأس مصر، بالإضافة إلى دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، في الظهور الأول لبيراميدز في المسابقات القارية.

ولكن بعد تألق أحد أعمدة المنتخب الأوليمبي الرئيسية في بطولة أفريقيا للصغار، والتي توج بها الفراعنة مؤخرا، مما جعل اللاعب محطة أنظار العديد من الأندية الأوروبية خلال الميركاتو الشتوي القادم، ما بين ذلك وذات، حرص الـ"الكابتن"، على التواصل مع اللاعب، لمعرفة وجهته المقبلة، سواء بالانتقال لأحد القطبين، أو الاحتراف الخارجي.

وقال جلال:"بالفعل كان هناك اهتمام من جانب القطبين، ولكن في الميركاتو الصيفي الماضي، فالثنائي تقدم بعرض رسمي لضمي".

وأضاف:" بطولة أفريقيا تحت 23 عاما، هي التي جعلتني أجل الموافقة على عرضهما، بسبب رغبتي في التواجد بالتشكيل الأساسي لانبي، حتى أتمكن من المشاركة في البطولة، وهو ما حدث بالفعل".

وواصل مدافع انبي:"الأولوية لدى في الوقت الحالي، خوض تجربة احترافية في أوروبا، فأمتلك العديد من العروض الرسمي في الدوري الألماني والفرنسي، سيتم الإعلان عن تفاصيلهما قريبا خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأكمل:"في حالة عدم خوض التجربة، سأقوم بدراسة عرضي الأهلي والزمالك فضلا عن بيراميدز، الذي دخل في خط المفاوضات مع القطبين حاليا".

وأتم جلال:"سأنتقل إلى النادي الذي أرى فيها التواجد بشكل أساسي خلال التشكيل، بصرف النظر عن الإغراءات المالية مهما كانت".

ويذكر أن جلال قد شارك مع منتخب مصر الأوليمبي، الذي توج ببطولة أفريقيا تحت 23 عاما، على حساب كوت ديفوار، يوم الجمعة الماضي، بهدفين مقابل هدف سجلهما كريم العراقي ورمضان صبحي.

كما سجل اللاعب اسمه بحروف من دهب أيضا، بالتواجد مع الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو، والمقرر انطلاقها في صيف 2020.

وشارك جلال في مباراة فريقه انبي بالأمس، أمام الزمالك، والتي حسمها انبي لصالحه بهدفين مقابل هدف، ليكون أول انتصار للفريق البترولي هذا الموسم، وضعته في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط.