رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود علاء لـ"الكابتن": عرض أهلي جدة؟ باب الاحتراف مفتوح

محمود علاء
محمود علاء

أكد محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تلقيه عرضا رسميا من أهلي جدة السعودي للحصول على خدمات اللاعب في يناير المقبل.

وقال علاء في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" " تلقيت بالفعل عرضا رسميا من أهلي جدة منذ أيام، والإدارة تتفاوض مع مسئولي أهلي جدة وإن شاء الله خير".

وأضاف " باب الاحتراف مفتوح بالنسبة لي، ولكن بشرط أساسي وهو الحصول على موافقة إدارة الزمالك، أنا أقدر الزمالك وجماهيره ولن أرحل إلا بشكل مشروع".

يُذكر أن علاء سجل هدف الزمالك الوحيد في خسارته أمام إنبي اليوم بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة من الدوري الممتاز.


كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن موقفهم بشأن الصربي ميتشو المدير الفني للفريق بعد الخسارة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأكد المصدر أن مجلس الزمالك غاضب وبشدة من الأداء وحمل المسئولية للصربي ميتشو المدير الفني للفريق بسبب توظيف بعض اللاعبين في غير مراكزهم واللعب بطريقة جديدة عقب كل مباراة.

وتابع "إدارة النادي ترى أن استمرار الأداء بهذا الشكل سيكون غير مجدي والأفضل هو إجراء تغيير فني على الفريق.".

وأشار المصدر إلى أن مواجهة مازيمبي الكونغولي المقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري ببطولة الدوري ستكون الفرصة الأخيرة لميتشو مع الفريق وحال الخسارة سيتم إقالته من منصبه.

وكشف المصدر عن المدرب المنتظر حال رحيل ميتشو، مؤكدًا أن محمد صلاح على رأس أولويات الإدارة بعد توقيع طارق يحيي مؤخرًا لفريق طلائع الجيش".


وكان الزمالك قد تعاقد مع ميتشو مطلع الموسم الجاري بعدما قام الخواجة بفسخ تعاقده مع فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.