رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بسبب الشحات.. كهربا يتراجع عن اتفاقه مع الأهلي

الإثنين 25/نوفمبر/2019 - 04:00 م
محمود كهربا
محمود كهربا
محمد الدكر
طباعة


تراجع محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب ديبرتيفو أفيس البرتغالي، عن اتفاقه مع مجلس إدارة النادي الأهلي بسبب رفضه للمقابل المادي.

وكان «كهربا» قد انضم إلى الفريق البرتغالي الصيف الماضي، بسبب خلافات مع مجلس إدارة الزمالك، وخطط للانضمام إلى الأهلي.

 واتفق كهربا مع الأهلي الأسابيع الماضية على عقد لمدة 4 سنوات ونصف، يحصل في كل موسم على 5 مليون جنيه كراتب سنوي، بالإضافة إلى مليوني جنيه كحملة إعلانية.

 ورغم الاتفاق الذي تم بين الطرفين، وتوقيع العقود بينهما، إلا أن اللاعب أجرى اتصالًا بأمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي مؤخرًا يطالب فيه بتعديل الاتفاق المسبق، لشعوره بالظلم.

 وأوضح كهربا في اتصاله بـ«توفيق»، أنه تلقى عروضا تزيد عن 20 مليون جنيه في الموسم ولا يمكنه التضحية بهذا الفارق في هذا التوقيت، لافتًا إلى أنها يريد تأمين مستقبله وأسرته خلال السنوات المقبلة.

 وطالب كهربا بالحصول على 15 مليون جنيه أسوة بحسين الشحات جناح الفريق القادم من العين الإماراتي، لافتًا إلى أنه لا يقل عنه في شئ.

 وطالب أمير توفيق كهربا بالصبر، واعدًا إياه بالعودة إلى المجلس وعرض الأمر واتخاذ القرار النهائي خلال أيام.

 وأبلغ أمير توفيق، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي بالتفاصيل التي تحدث بها كهربا، فجاءه رد بيبو بتأجيل الأمر لما بعد مباراة النجم الساحلي.

 ويلعب الأهلي أمام النجم الساحلي في تونس الجمعة المقبلة، على ملعب رادس في افتتاح مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ads