رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تريزيجيه يبحث عن الفوز مع أستون فيلا أمام نيوكاسل بالبريميرليج

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

يستضيف نادي أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي، نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب "فيلا بارك"، في تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ13 من البريميرليج.

 

ويسعى أستون فيلا لاستعادة نغمة الانتصارات، من أجل تحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ويأمل محمود تريزيجيه لقيادة أستون فيلا نحو إيقاف نزيف النقاط، بعدما خسر في آخر 3 مباريات بالدوري الإنجليزي، أمام أندية مانشستر سيتي، ليفربول وولفرهامبتون.

 

ويدخل تريزيجيه مباراة اليوم وهو يترقب إتحقيق إنجازًا مميزًا في مسيرته، وذلك في حال نجح في هز شباك نيوكاسل، وفقًا لما ذكرته شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم.

 

وأوضحت الشبكة العالمية أنه في حال أحرز تريزيجيه هدفًا في مباراة الغد، فإنه سيصبح أول لاعب يسجل في ثلاث مباريات متتالية مع أستون فيلا بالدوري الإنجليزي منذ مايو 2015.

 

وكان الإنجليزي توم كليفرلي، لاعب أستون فيلا السابق، قد حقق هذا الإنجاز في موسم 2014-2015، حيث سجل في ثلاث مباريات متتالية، أمام كل من مانشستر سيتي وإيفرتون ووست هام.

 

وسجل تريزيجيه أول أهدافه مع أستون فيلا بالدوري الإنجليزي، في شباك ليفربول وولفرهامبتون، في الجولتين الماضيتين.

 

وكان تريزيجيه قد انتقل إلى صفوف أستون فيلا في الصيف الماضي، قادمًا من قاسم باشا التركي، مقابل 11 مليون يورو.

 

في المقابل، يرغب فريق نيوكاسل يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا وحصد الثلاث نقاط، في محاولة منه ليكون ضمن العشرة الأوائل هذا الموسم.

 

ويحتل أستون فيلا حاليًا المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة، بينما يتواجد نيوكاسل في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.