رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نصيحة قديمة وراء تألق لاعبى المنتخب الأوليمبى

الكابتن

كشفت تصريحات أحمد رمضان "بيكهام" لاعب وسط فريق وادى دجلة عن مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيده على أن انتقاله من الأهلى إلى وادى دجلة، جاء بموجب نصيحة من شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، الذى طالب اللاعب بالموافقة على رغبة ناديه والانتقال لصفوف دجلة من أجل المشاركة والحفاظ على مكانه فى قائمة المنتخب الأوليمبى.

ولم يكن بيكهام هو اللاعب الوحيد الذى استجاب لنصيحة مدربه، بل سار على نهجه العديد من النجوم الشباب سواء فى الأهلى أو الزمالك، بعدما طالبهم شوقى غريب بالخروج من الأهلى والزمالك إلى الأندية الأخرى، على سبيل الإعارة، من أجل المشاركة فى مباريات الدورى الممتاز، ومن ثم ستكون لديهم فرصة أكبر فى العودة لأنديتهم بعد التألق.

ويأتى على رأس هؤلاء اللاعبين مصطفى محمد مهاجم الزمالك وعمار حمدى لاعب وسط الأهلى، اليذين استفادا من نصيحة مدرب المنتخب الأوليمبى وعادا لصفوف ناديهما سريعا بعد التألق، حيث عاد الثنائى لفريقيهما مع بداية هذا الموسم.

وهناك لاعبون آخرون لم يعودوا لأنديتهم لكنهم استفادوا، من خلال التواجد ضمن التشكيلة الأساسية لشوقى غريب خلال بطولة إفريقيا تحت 23 عام التى حصدها الفراعنة وضمان التأهل لأوليمبياد طوكيو، ومنهم ثلاثى الأهلى أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق ومحمود الجزار فى صفوف فريق الجونة، وأحمد فتوح لاعب الزمالك فى صفوف سموحة.