رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيان من اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة

حفل ختام أمم أفريقيا
حفل ختام أمم أفريقيا للشباب

أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، بيانا تشكر فيه الحكومة وعدد من الوزارات والهيئات على جهودها لإنجاح البطولة.

وجاء نص البيان كالتالي:

«تتقدم اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بخالص الشكر للحكومة المصرية وكافة الوزارات المعنية والهيئات التابعة لها، التي أسهمت بجهدها الكبير في إنجاح تنظيم البطولة، حتى صارت بلادنا نموذجا يحتذى به في مجال تنظيم البطولات الرياضية، وأصبحت تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجهد حكومته الرشيدة وكافة أجهزة الدولة، على أعتاب المنافسة عالميا في هذا المجال.

وتؤكد اللجنة المنظمة للبطولة، أن النجاح الكبير لها جاء نتاجا لتسابق كافة أجهزة الدولة، بكل حب وإخلاص وتفان للعمل في إطار منظومة وطنية، فكان النجاح المنتظر الذي لم تشبه أي ملاحظة من متابعي البطولة على مستوى العالم وأفريقيا.

وعلى هذا الأساس ترى اللجنة المنظمة، أنه من الواجب عليها تقديم كل التحية والتقدير لكل من عملوا من أجل تحقيق هذا الهدف الوطني في صمت وتجرد، حتى كان الجميع على العهد مما يدفعنا إلى المزيد من العمل على رفع علم بلادنا في كل المحافل الرياضية».

ويذكر أن منتخب مصر قد حصل على لقب بطولة أفريقيا للشباب تحت 23 عاما، بالأمس، على حساب كوت ديفوار، بثنائية كريم العراقي ورمضان صبحي، مقابل هدف.

كما تأهل الفراعنة أيضا إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، برفقة كوت ديفوار ومنتخب جنوب أفريقيا.