رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
19:30
برايتون
وست بروميتش ألبيون
الدوري الإنجليزي الممتاز
22:00
بيرنلي
توتنهام هوتسبير
الدوري المصري
20:00
الزمالك
الإسماعيلي
الدوري الإيطالي
21:45
ميلان
روما

سواريز يكشف وجهته المقبلة بعد الرحيل عن برشلونة

السبت 23/نوفمبر/2019 - 01:11 م
لويس سواريز
لويس سواريز
ريهام أسامة
طباعة

يبدو أن النجم الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، قد حدد وجهته المقبلة، في حال رحيله عن فريقه خلال الفترة مقبلة.

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية في وقت سابق إلى بحث إدارة النادي الكتالوني عن مهاجم، ليكون بديلًا لسواريز في السنوات المقبلة، نظرًا لتقدمه في العُمر، وانخفاض مستواه الفني والبدني مؤخرًا.

 

وربطت التقارير اسم المهاجم الأوروجواياني، صاحب الـ32 عامًا، بالانتقال إلى الدوري الأمريكي، ليختم مسيرته الكروية به.

 

وبهذا الصدد، نشرت شبكة "ESPN" العالمية حوار سواريز، قائلًا: "الدوري الأمريكي؟ لقد أثبت في السنوات الأخيرة أنه مسابقة قوية".

 

وأضاف: "الدوري الأمريكي يمتكل مواهب شابة الآن، خاصة من قارة أمريكا الجنوبية".

 

وأوضح: "هذا يؤكد رغبة المسئولين في تطوير الرياضة وزيادة قوتها، والمنافسة بقوة مع الدوريات الأخرى".

 

وتابع: "أعتقد أنهم يحاولون خلط اللاعبين المخضرمين من الدوريات الأوروبية مع اللاعبين الشباب، هذا ما نراه مع العديد من نجوم كرة القدم"، مُشيرًا إلى السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، الذي أعلن رحيله عن فريق لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي، الأسبوع الماضي، بعدما قضى موسمين في النادي، سجل خلالها 56 هدفًا في 52 مباراة منذ انضمامه في مارس 2018.

 

وعن إمكانية الانتقال إلى أمريكا، قال سواريز: "عقدي مستمر مع برشلونة حتى الآن، وسعيد بتواجدي هنا، ولكن لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل، دعونا ننتظر".

 

وواصل: "بالتأكيد أصبح دوري يجذب النجوم، ولكن ما أسعى إليه حاليًا هو الحفاظ على أدائي، من أجل الاستمرار في أحد أقوى الدوريات في العالم".

 

وأتم: "سأتخذ القرار مع عائلتي، يهمني استقرارهم، ولكنني أراها فرصة جيدة".

 

ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره ليجانيس، في تمام الثانية ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني "الليجا".

ads