رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وجبة كروية كاملة.. ماذا ينتظرنا بعد التوقف الدولي؟

ريال مدريد وباريس
ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وجبة كروية دسمة ينتظرها عشاق كرة القدم بعد التوقف الدولي الذي دام لمدة أسبوعين وشهد اكتمال نصاب المتأهلين ليورو 2020 بجانب بداية تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الكاميرون 2021.

 

"الكابتن" يستعرض لكم في التقرير التالي أبرز المباريات التي تنتظرنا الأسبوع المقبل والتي يعود فيها دوري أبطال أوروبا بجانب الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

 

 

السبت الممتاز

 

تتصدر قمة الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي بين تشيلسي ونظيره مانشستر سيتي، مباريات السبت.

 

السيتي الذي تعثر الجولة الماضية أمام ليفربول المتصدر، يسعى لإعادة الاتزان والإطاحة بتشيلسي صاحب الوصافة والذي يسير بشكل أكثر من رائع مع المدرب الشاب فرانك لامبارد.

 

وفي نفس اليوم يواجه ليفربول نظيره كريستال بالاس في رحلة الحفاظ على الصدارة وفارق الـ 8 نقاط مع تشيلسي وليستر سيتي أصحاب الوصافة، في لقاء قد يغيب عنه نجمنا المصري محمد صلاح للإصابة.

 

في الليجا الإسبانية، سيواصل برشلونة والريال مطاردة بعضهما البعض حيث يواجه الأول عصرًا ليجانيس ويلعب الثاني أمام ريال سوسيداد مساء.

 

وفي الكالتشيو، يستمر ثنائي الصدارة يوفنتوس وإنتر في مطاردة البعض وينتظران مواجهات صعبة أمام أتالانتا وتورينو على التوالي.

 

 

نهائي دوري أبطال آسيا وعودة قطبي الكرة المصرية في الدوري


في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا يوم الأحد سيكون الجميع على موعد مع إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي ونظيره أوراو الياباني.


يذكر أن لقاء الذهاب في السعودية انتهى لصالح الهلال بهدف نظيف أحرزه الكولومبي كاريلو.


يوم الاثنين سيكون عشاق الكرة المصرية على ميعاد مع عودة قطبي الكرة الأهلي والزمالك للعب في مسابقة الدوري.


حيث يبدأ الأهلي في تمام الخامسة بمواجهة الجونة، ثم يواجه الزمالك نظيره إنبي في السابعة ونصف.

 

ويختتم اليوم، أستون فيلا الذي يلعب في صفوف ثنائي المنتخب الوطني محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي أمام نيوكاسل يونايتد.

 

 

4 مواجهات نارية في عودة الأبطال

ومع عودة الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ينتظرنا 4 مواجهات نارية والبداية مع لقاء ريال مدريد الإسباني ونظيره باريس سان جيرمان الفرنسي حيث يسى الأول من الانتقام لهزيمته في لقاء الذهاب الذي انتهى بثلاثية نظيفة لصالح البي اس جي في حديقة الأمراء.

 

وفي نفس التوقيت يستضيف يوفنتوس الإيطالي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، بينما يلعب الأربعاء برشلونة الإسباني مع بروسيا دورتموند الألماني ويختتم مواجهات الأربعاء قمة نابولي الإيطالي وليفربول الإنجليزي.

 

ختام الأسبوع

 

يختتم الأسبوع الكروي بمواجهة نارية للأهلي أمام نظيره النجم الساحلي التونسي في بداية مشواره الأحمر في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.