رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالظاهر السقا: لم أشعر بوجود حسام البدرى.. واللاعبون "واقعين نفسيًا" (فيديو)

الكابتن

قال عبدالظاهر السقا، نجم منتخب مصر الأسبق، إنه في حيرة كبيرة لأنه لا يعرف المشكلة الحقيقية التي تسببت في أداء المنتخب الأول لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف السقا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة " صدى البلد"، أن جيله كان يعاني من عدم التطلع واللعب في كبرى الأندية، ولكنهم كانوا يمتلكون روحًا قوية عكس الجيل الحالي.

وأشار إلى أنه لا يشعر بترابط بين اللاعبين، مبررًا ذلك بأن معظم اللاعبين محترفون في أندية مختلفة، مضيفا: لم يشعر بوجود قائد للفريق قادر على جمع الفريق كما يفعل رمضان صبحي مع المنتخب الأوليمبي، لافتا إلى أنه لم يشعر بوجود الكابتن حسام البدري في المنتخب وكأنه لم يحفظ اللاعبين شيئًا ولم يقسم لهم الأدوار.

وطالب اللاعبين بتقبل النقد لأن أداءهم سيئ، مضيفًا: لا بد من عقد اجتماع بين اللاعبين والجهاز الفني ويقرون بأن غضب الجماهير مبرر ويبحثون عن خطة جديدة للأيام المقبلة.

وأوضح أن كوبر كان أكثر المدربين واقعية واستطاع الوصول إلى كأس العالم، وتابع أنه حزين من تضييع منتخب مصر الوقت في الدقائق الأخيرة أمام منتخب جزر القمر الذي يسمع عنه لأول مرة، مؤكدًا، "اللاعبون واقعين نفسيًا".

واشار إلى أن المنتخب الأوليمبي «تعب» الفترة الأخيرة، واستطاع جمع المصريين وأبهره بأدائه الجيد، وقد حان وقت حصد ثمار التعب الطويل .