رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حارس جنوب إفريقيا عن مواجهة مصر: سنستحضر روح المنتخب الأول.. ولا نخشى أحدًا

منتخب جنوب أفريقيا
منتخب جنوب أفريقيا

قال دارين جونسون، حارس منتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي، إن المباراة في مواجهة مصر بنصف نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة كبيرة وصعبة، والفريق استعد جيدا لهذه المواجهة الصعبة.

وأوضح في المؤتمر الصحفي للمباراة أن جنوب إفريقيا حضرت لمصر من أجل الفوز والتتويج بلقب البطولة ويجب أن يحذر منتخب مصر ويعلم جيدا أنه سيواجه خصما صعبا للغاية وتنتظره مباراة صعبة وقوية ولن تكون سهلة على الإطلاق.

وأضاف حارس جنوب إفريقيا أنه يشعر بالفخر كونه الحارس الوحيد بشباك خالية من الأهداف في البطولة، وهو يعطي جميع المنافسين نفس القدر من الأهمية، ولا يمكن تحديد لاعب بذاته يخشاه في منتخب مصر، وفريقه سيلعب أمام أصحاب الأرض بدون خوف أو قلق من أجل تحقيق المفاجأة والفوز وبلوغ الأوليمبياد ونهائي البطولة.

وقال الحارس إن فريقه سيعمل على تكرار ما حدث في كأس إفريقيا للكبار، والفوز على المنتخب المصري واستلهام روح المنتخب الأول، ولكن الأمور مختلفة والبطولة مختلفة تماما والرغبة ليست واحدة والمباراة ستكون صعبة للغاية ولكن في النهاية الرغبة لدى الفريقين كبيرة في تخطي اللقاء والعبور للنهائي.

أوضح الحارس أن طموحه كبير في الفوز بلقب هذه البطولة مع منتخب بلاده والعودة بالكأس إلى جنوب إفريقيا كما أن اللعب في الأوليمبياد أمر رائع للغاية ويسعى إليه الجميع.

واختتم الحارس تصريحاته مشددًا على أنه استعد جيدا للمباراة ومستعد تماما لمواجهة مصر والجمهور الكبير المنتظر حضوره.