رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب مصر يبحث عن الفوز أمام جزر القمر بتصفيات كأس أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

يحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره جزر القُمر بملعب "دي موروني"، في تمام الثالثة عصر اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، التي ستستضيفها الكاميرون.

 

ويبحث المنتخب المصري عن تحقيق الفوز الأول له في مشوار التصفيات، بعدما وقع في فخ التعادل مع كينيا بنتيجة 1-1، في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، في الجولة الأولى.

 

يدخل حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، مباراة اليوم ولا بديل أمامه إلا تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل لكأس أمم إفريقيا، حيث تنص اللوائح على تأهل صاحبي المركزين الأول والثاني للنهائي مباشرة، وفي حالة تحقيق أي نتيجة غير الفوز سيُصعب من مهمة الفراعنة في الأدوار المقبلة.

 

في المقابل، يرغب منتخب جزر القُمر في الانتصار الثاني على التوالي، والانفراد بصدارة المجموعة، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك بعدما حقق المفاجأة وتغلّب على منتخب توجو بهجف نظيف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأخير، بالعاصمة التوجولية "لومي"، في الجولة الأولى من التصفيات.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من ساو تومي وبرينسيبي مع غانا، كينيا مع توجو، كاب دي فيردي مع موزمبيق، جامبيا مع الكونغو الديمقراطية، بوتسوانا مع الجزائر، ضمن منافسات الجولة ذاتها من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.