رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
22:00
وست هام يونايتد
أرسنال

3 صعوبات تواجه الأهلى فى إعادة رمضان صبحى للقلعة الحمراء نهائيًا

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 12:52 م
رمضان صبحى
رمضان صبحى
محمد خليفه
طباعة

يعيش رمضان صبحى لاعب وسط هدرسفيلد الانجليزي المعار للأهلى حتى نهاية الموسم، حالة فنية ومعنوية مميزة، وخاصًة فى مباريات الأهلى الأخيرة، أو مع المنتخب الأوليمبي فى بطولة إفريقيا، مما دفع إدارة الكرة بالأهلى، للبحث عن إعادة صبحى للأهلى بصفة نهائية.

ولكن رغبة الأهلى فى إعادة رمضان صبحى للأهلى اصطدمت بـ3 صعوبات، تجعل من عودة اللاعب أمرًا صعبًا.

1 - تمسك رمضان بالعودة لاستكمال رحلته الاحترافية

يتمسك رمضان صبحى بالعودة مرة أخرى لاستكمال تجربته الاحترافية فى أوروبا، ويملك اللاعب أكثر من عرض أبرزها عرض أستون فيلا الإنجليزي والذى يلعب له الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، ويطلب التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 2 -  مغالاة هدرسفيلد فى طلباته المالية

اصطدمت رغبة الأهلى فى إعادة رمضان صبحى بطلبات هدرسفيلد المالية، حيث طلبت إدارة الفريق الإنجليزي الحصول على سبعة ملايين جنيه إسترلينى، أى ما يوازى 147 مليون جنيه مصرى بخلاف بعض الامتيازات المالية الأخرى خلاف فترة تقسيط الصفقة، فيما عرض الأهلى على هدرسفيلد دفع خمسة ملايين جنية إسترلينى على عدة أقساط دون أى امتيازات أخرى.

 

3-  تألق اللاعب واقتراب مشاركته فى الأوليمبياد

تألق رمضان صبحى خلال الفترة الأخيرة واستعادته مستواه المعروف عنه، دفع اللاعب ليكون محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، كما أن اقتراب المنتخب الأوليمبي من التأهل لأوليمبياد طوكيو 2020، سيجعل اللاعب تحت منظار عدد أكبر من الفرق الأوروبية التى ستتابع الأوليمبياد لانتقاء بعض العناصر المميزة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

 

 

ads
ads