رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جون تيرى: تريزيجيه سيكون نجم البريميرليج بسبب عقليته.. وأتمنى استمراره مع أستون فيلا

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

أشاد الإنجليزي جون تيري، نجم تشيلسي المعتزل، المدرب المساعد بنادي أستون فيلا، بقدرات وإمكانيات نجمنا المصري محمود حسن "تريزيجيه".

 

ويواصل تريزيجيه تألقه رفقة أستون فيلا منذ انطلاقة الموسم الجاري، حيث نجح في تسجيل هدفين حتى الآن، الهدف الأول في شباك ليفربول في الجولة الـ11، والثاني في مرمى وولفرهامبتون، في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

 

ونشرت صحيفة «الاتحاد» الإماراتية تصريحات جون تيري، قائلًا: "تريزيجيه لاعب متألق للغاية، ويتمتع بقدرات فنية عالية وحماس كبير، إنه يسير على الطريق الصحيح".

 

وتابع: "أعتقد أن ما حققه حتى الآن بسبب امتلاكه الذهنية المناسبة. تعجبني طريقة تفكيره وتركيزه".

 

وواصل: "أتوقع أن يخطف تريزيجيه النجومية قريبًا، ولكن أتمنى استمراره في أستون فيلا. إنه يبذل قصارى جهده سواء في التدريبات أو المباريات".

 

وأضاف: "الحماس الذى يمتلكه تريزيجيه يحتاج منه للتركيز فى ترجمة الفرص أمام المرمى، لكنه تحسن فى هذا الجانب، وبناءً عليه تمكّن من تسجيل هدفين في آخر مباراتين بالدوري، ومع مرور الوقت سيواصل هذا الأداء القوي".

 

وأتم: "مسيرة أستون فيلا هذا الموسم؟ حسنًا إنها جيدة نسبيًا، بالنظر للبداية التي حققها الفريق. لقد تخلصنا من سوء تراجع النتائج، أعتقد أن الفريق قادر على التطور فى المرحلة المقبلة من الموسم".

 

ويحتل أستون فيلا حاليًا المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة.


ويستعد أستون فيلا لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، يوم الإثنين المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي.