رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رغم التأهل.. إنجلترا تسعى لمواصلة الانتصارات أمام كوسوفو بتصفيات "يورو 2020"

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 10:15 ص
منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا
ريهام أسامة
طباعة

يلتقي منتخب إنجلترا نظيره كوسوفو على ملعب فاديل فوكري ستاديوم"، في تمام السابعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بتصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

ويسعى منتخب إنجلترا في تحقيق الفوز بالمباراة الأخيرة، رغم ضمان تأهله لبطولة "يورو 2020"، بجانب منتخب التشيك عن المجموعة الأولى.

 

ويدخل المنتخب الإنجليزي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على ضيفه الجبل الأسود بسباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي بملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات يورو 2020.

 

ويفتقد الأسود الثلاثة خدمات العديد من نجومه، على رأسهم لاعب الوسط جوردان هندرسون والمدافع جو جوميز؛ بسبب المرض والإصابة.

 

ويتصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 18 نقطة، متفوقًا على التشيك صاحب الوصافة بفارق ثلاث نقاط، بينما يتواجد منتخب كوسوفو في المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

 

جدير بالذكر أن صاحبي المركز الأول والثاني يتأهلان مباشرة إلى النهائيات، التي ستُقام بين يونيو ويوليو المقبلين، في 12 مدينة للمرة الأولى بتاريخ البطولة، في الذكرى الـ60 لانطلاقها، على أن تحدد هويات المنتخبات الأربع المتبقية بموجب منافسات مسابقة دوري الأمم العام المقبل.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل لوكسمبورج مع البرتغال، صربيا مع أوكرانيا، كوسوفو مع إنجلترا، بلغاريا مع التشيك، ألبانيا مع فرنسا، مولدوفا مع أيسلندا، أندورا مع تركيا، ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ads