رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب جزر القمر: شعبنا يستعد لأهم مباراة في تاريخنا

مدرب جزر القمر
مدرب جزر القمر

تحدث أمير عبدو المدير الفني لمنتخب جرز القُمر، عن أخر استعدادات فريقه للقاء منتخب مصر، والمقرر لها يوم الاثنين القادم، ضمن تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة للكاميرون 2021.

وقال عبدو في تصريحات إذاعية:" نعرف جيدا قيمة المنتخب الوطني على الرغم من تعثره أمام كينيا، في الجولة الأولى، من افتتاح دوري المجموعات".

وأضاف:" نعد جمهور جزر القمر بالعمل على إسعادهم، فهم ينتظره مننا الكثير، لقد مللنا من مواجهة الصغار، نرغب في الوقوف أمام الكبار ولما لا".

وواصل مدرب جزر القمر:" لدينا إصرار على القيام بكل شيء من أجل التأهل، نحن نسير بشكل جيد، ومن خلال حالتنا الذهنية والنشوة التي نعيشها سنحاول تجاوز مصر على ملعبنا، لدينا الثقة في ذلك."

وتابع:" أملنا هو التأهل، هناك أهمية كبيرة لأول مباراتين، لقد أدينا مهمتنا في أول مباراة، والآن سنواجه مصر على ملعبنا."

وأتم عبدو: "خوضنا قبل ذلك عدة مباريات على الملعب القديم، والآن أطالب اللاعبين أن يكون لهم هدف هام عندما نخوض مباريات في الإستاد الجديد الذي يتسع لـ15 ألف مشجع، وهو الحصول على النقاط الثلاثة".

ويتربع جزر القُمر على قمة المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على توجو في مباراة الافتتاح بهدف نظيف، يليها المنتخب الوطني المصري وكينيا، ولكل منهما نقطة واحدة، بعد التعادل الإيجابي الذي جمعهم بهدف لكل منهما.