رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريز يبدى انطباعه من رغبة برشلونة فى استقدام مهاجم جديد

لويس سواريز
لويس سواريز

أكد النجم الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، أن إدارة النادي لها الحق في إبرام صفقة هجومية جديدة لتعويضه في المستقبل.


كانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن النادي الكتالوني يبحث عن صفقة هجومية في الوقت الحالي، لخلافة سواريز في ظل تقدمه في العُمر، حيث يبلغ 33 عامًا، بجانب عدم وجود بديل على دكة البدلاء.


ونشرت صحيفة "Ovacion" الأوروجوايانية تصريحات سواريز، قائلًا: "سيأتي وقت لن أستطيع فيه تقديم المطلوب مني أو الارتقاء للمستوى الذي يحتاجه برشلونة بسبب تقدمي في العُمر"، وتابع: "هذا أمر طبيعي، لكن ما دامت لدي القوة والقدرة على المنافسة، فسأحاول مساعدة الفريق بأفضل ما لدي بالتأكيد".

 

وأضاف: "محاولات برشلونة في التعاقد مع مهاجم جديد ليس شيئًا غريبًا، هذا طبيعي ومن حقهم، ويحدث دائمًا في كرة القدم"، وأتم: "وجود مهاجم جديد شيئًا مهمًا للنادي وبالنسبة لي، لأن هذا سيخلق نوعًا من المنافسة بيني وبينه، وبالتالي ستعود الفائدة على برشلونة في المستقبل".


يذكر أن شبكة "ESPN" العالمية قد أفادت في وقت سابق أن برشلونة يخطط للتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، نجم ريد بول سالزبورج، لخلافة سواريز في السنوات المقبلة، أو الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر الإيطالي، ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.