رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير.. يوفنتوس يخطط لمصالحة رونالدو بـ"عقد جديد"

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي لمصالحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق، بعد المستويات المميزة التي يقدمها للموسم الثاني على التوالي.

 

وشهدت الأيام الماضية غصبًا كبيرًا من رونالدو؛ بسبب استبداله في مباراة إنتر في الدقيقة 55، بالجولة الـ12 من الكالتشيو، والتي انتهت بفوز اليوفي بهدف نظيف، ليغادر الدون على إثرها من الملعب قبل نهاية اللقاء بـ3 دقائق.

 

وكانت هذه الواقعة هي الثانية في غضون أسبوع واحد التي يتم فيها استبدال رونالدو، لتُشير بعض التقارير الصحفية إلى إمكانية رحيل اللاعب عن يوفنتوس بعد نهاية الموسم الجاري.

 

وبهذا الصدد، أفادت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، بأن إدارة السيدة العجوز ترغب في تجديد عقد رونالدو، ينتهي في يونيو 2023 أو 2024.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للدون البرتغالي، صاحب الـ34 عامًا، رفقة يوفنتوس في يونيو 2022.

 

وأكدت الصحيفة أن اليوفي يعلم جيدًا أهمية رونالدو في صفوف الفريق، لا سيما أنه قادرًا على تحقيق أهداف النادي.

 

يذكر أن رونالدو خاض 41 مباراة مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي، مسجلًا 26 هدفًا، منذ انضمامه للفريق في صيف 2018، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، مقابل 112 مليون يورو بالإضافات.

 

وتوّج رونالدو في موسمه الأول مع يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي، وهو اللقب الثامن على التوالي بالنسبة للفريق، بجانب حصده لقب كأس السوبر الإيطالي.

 

كما توّج رونالدو بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي، بعدما شارك في 31 مباراة، سجل خلالها 21 هدفًا، وذلك في الموسم الماضي.


ويتصدر يوفنتوس حاليًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" برصيد 32 نقطة، متفوقًا على إنتر صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.