رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يواجه شبح الطرد من دورى الأبطال.. بسبب مستحقات مدافعه الأسبق

الزمالك
الزمالك

استقر محمود فتح الله مدافع الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، على التقديم بشكوى رسمي، اليوم، الأربعاء، في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ضد نادي الزمالك.

ويأتي قرار فتح الله المعتزم، بعدما فشلت جميع محاولاته في الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى الزمالك، والتي تقدر بحوالي 4 ملايين و250 ألف جنيه.

وحاول مسئولو الزمالك الاتصال باللاعب خلال الأيام الأخيرة، لإقناعه بالتراجع عن الأمر وعدم التصعيد بينهما، وهو ما قوبل بالرفض التام من قبل فتح الله، الذي يتمسك بالحصول على مستحقاته بالكامل وليس النصف، كما يحاول مسئولو الأبيض معه.

وسبق لمدافع الأبيض الأسبق التقدم قبل ذلك بشكوى رسمي أيضا، ضد مسئولي الأبيض، ولكن في الاتحاد المصري، إلا أن عدم رد الجبلاية دفعه  إلى الكاف.

وفي حالة لجأ اللاعب إلى الكاف، فإن استبعاد الزمالك من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، خلال نسختها الحالية، سيكون هو مصيره، خاصة أن الكاف يلزم جميع الأندية المشاركة في بطولاته بدفع جميع المستحقات المالية المتأخرة للاعبين، كشرط أساسي للاستمرار في البطولات التي تخضع له.

ويشارك الزمالك في النسخة الحالية، من دوري أبطال إفريقيا، حيث يتواجد في المجموعة الأولى بجوار أندية مازيمبي الكونغولي وزيسكو يونايتد الزامبي وأول أغسطس الانجولي.

ويستهل الأبيض مشواره في دوري المجموعات، بمواجهة مازيمبي الكونغولي، يوم 30 نوفمبر الجاري.