رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
تصفيات يورو 2020
انتهت
1
روسيا
4
بلجيكا
تصفيات يورو 2020
جارية
0
أيرلندا
0
هولندا
تصفيات يورو 2020
جارية
4
ألمانيا
0
بيلاروسيا

عمومية الأهلي ترفض الصلح مع آل الشيخ : طعن في ذمتنا

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 10:28 م
الكابتن
شيماء ابوقمر
طباعة

تقدم عدد من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، بطلب إلي محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، يرفضون فيها الصلح مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

 

وطلب أعضاء الأهلي ، بإدراج الأمر وطرحه ومناقشته في الجمعية العمومية فى اجتماعها السنوي المحدد له يومي 22 ، 23 نوفمبر الجاري.

 

وجاء نص المذكرة التي تقدم بها أعضاء الأهلي كالتالي:

(السيد العميد / محمد مرجان (المدير التنفيذي للنادي الأهلي):

 

تحية طيبة وبعد :

 

تشير بعض الدلائل والأخبار المتناثرة إلى وجود نية لدى مجلس الإدارة إلى التصالح مع السيد /تركي أل الشيخ ، وهو الأمر الذي يثير القلق لدى كثيرين من أعضاء الجمعية العمومية ، خاصة فى ضوء ما طال النادي من مشاكل طيلة الفترة الماضية ، وما تم توجيهه من إساءات واتهامات طالت ذمم وسمعة أعضاء مجلس إدارته ، وتسببت بالتالي في الإساءة للنادي وتاريخه باعتبارهم ممثليه.

 

ومع تأكيدنا على حرية كل فرد في التسامح أو التنازل عن حقوقه الشخصية ، إلا أننا في الوقت ذاته نرغب في التأكد أن الأهلي كمؤسسة لن يكون طرفا في هذه الخطوة أو بالأحرى في هذا التصالح.

 

وعليه؛ فإننا نتقدم لكم بطلب إدراج وطرح مناقشة هذا الأمر على أعضاء الجمعية العمومية القادمة ، وتقديم إيضاحات وافية ومقنعة من مجلس الإدارة على التساؤلات التالية بشكل واضح ومحدد وشفاف :

 

١- هل سيكون النادي كمؤسسة وكيان طرفا في هذا التصالح؟

 

٢- ما هو الوضع القانوني الحالي للسيد / تركي آل الشيخ الآن في النادي؟ وهل لا يزال رئيسا شرفيا، أم أنه تم قبول اعتذاره عن المنصب؟ وذلك فى ضوء عدم تقديم اعتذار رسمي واضح الأركان من سيادته لأعضاء النادي وجمهوره عما بدر منه من إساءات في جميع وسائل الإعلام للنادي الأهلي ..واقتصار الأمر على إعلانه التسامح من جانبه.

 

٣- هل هناك أي نية لدى المجلس في الدخول في أي تعاملات مالية أيا كانت مسمياتها أو أغراضها إنشائية كانت أو رياضية مرة أخرى مع السيد /تركي آل الشيخ؟

 

٤-هل سيتم عقد أي لقاءات مع السيد / تركي أل الشيخ في مقر النادي أو أحد فروعه؟

 

٥- توضيح مبررات وأسباب استخدام الموقع الرسمي للنادي في النشر والإعلان عن زيارات شخصية تخص رئيس النادي بشخصه وليس بصفته.

 

ads
ads