رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
تصفيات كأس الامم الافريقية
15:00
بوروندي
المغرب
تصفيات يورو 2020
21:45
ألمانيا
آيرلندا الشمالية
تصفيات يورو 2020
21:45
هولندا
استونيا
كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام
16:00
كوت ديفوار
غانا
كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام
20:00
مصر
جنوب إفريقيا

صلاح: "الفوز على السيتي لا يعني التتويج بالبريميرليج"

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 12:55 م
محمد صلاح
محمد صلاح
سيف الحسيني
طباعة
تحدث محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي حامل اللقب في قمة الجولة الـ12 من البريميرليج الأحد المقبل.

صلاح أكد أن الفوز في اللقاء المقبل أمام السيتي، لا يعني تتويج الريدز مبكرًا بمسابقة الدوري الإنجليزي مستشهدًا بما حدث الموسم الماضي وذلك في تصريحاته مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

وقال صلاح: "الجميع تحدث عن التتويج بلقب الدوري في ديسمبر من العام الماضي عندما كنا نفرق 6 أو 7 نقاط عن السيتي، وقالوا لقد انتهى الأمر".

وأضاف "لم ينته الأمر، إنها 3 مواجهات، لو مررت بفترة سيئة خلال الفترة المقبلة سوف تواجه المشاكل بعد ذلك، حتى إذا فزنا الأحد، المشوار لا يزال طويلًا".

وأكمل: "نحن في نوفمبر أعتقد من الصعب الحديث عن التتويج بالبريميرليج في هذا الوقت المبكر".

وتطرق صلاح للحديث عن مستواه الشخصي والإجابة عن سؤاله لماذا انخفض معدل تهديفه بعد مرور 11 جولة قال: "لكي أكون صريحًا، لا يهمني ماذا يتوقع الناس مني، طالما ما زلت أسجل والفريق يفوز هذا كل شيء".

وأتم حديثه: "لا يجب أن أهتم بما يتوقعه الناس مني، ذلك يضع ضغطًا كبيرًا علي، ويجعلك تؤدي بشكل سيئ في الملعب، أنا أفعل ما يحلو لي وأنا سعيد بذلك".

صلاح الذي توج الموسم الماضي بجائزة الحذاء الذهبي للمسابقة للموسم الثاني على التوالي، أحرز 5 أهداف بعد مرور 11 جولة وهو الهداف الثاني للفريق بعد السنغالي ساديو ماني صاحب الـ 6 أهداف.


ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي بـ 31 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب الـ 25 نقطة.
ads
ads