رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد محمود لزملائه بالمنتخب الأوليمبي: هلعب معاكوا في طوكيو "فيديو"

محمد محمود
محمد محمود

حرص محمد محمود لاعب الأهلي والمنتخب الاوليمبي، على توجيه رسالة هامة إلى زملائه بالفريق، قبل ساعات قليلة على انطلاق بطولة أفريقيا تحت 23 عاما، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

ونشر محمد محمود مقطع فيديو تحدث فيه لزملائه في المنتخب الاوليمبي قائلا:" حابب اشكر كل اللاعيبة والجهاز الفني علي دعمهم ليا الفترة اللي فاتت، وأنهم افتكروني قبل بطولة مهمة زى دي".

وواصل:" كل التوفيق ليكو البطولة علي أرضنا وده دافع أننا ناخد البطولة ونفرح الشعب المصري، أكيد كان نفسي أكون موجود معاكوا، بس إن شاء الله تعملوها وأكون معاكوا في طوكيو 2020 بالتوفيق يا شباب".

ويخوض محمد محمود ، حاليا، فترة تأهيل في ألمانيا، عقب إجراءه جراحة الرباط الصليبي منذ أيام، والتي سيغيب بسببها عن الملاعب فترة من 3 إلي 4 شهور.

وتنطلق غدا بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما ، حيث سيواجه المنتخب الاوليمبي نظيره منتخب مالي في مباراة الافتتاح، ويتأهل أول 3 مراكز في البطولة مباشرة إلى طوكيو.

أسفرت القرعة عن وقوع المنتخب الأولمبي المصري في المجموعة الأولى مع الكاميرون وغانا ومالي، بينما تضم المجموعة الثانية كل من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا، حيث تقام مباريات المجموعة الثانية بإستاد السلام، بينما تقام مباريات المجموعة الأولى والتا تتواجد مصر بها بإستاد القاهرة الدولي.