رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
الزمالك
1
الاتحاد
الدوري الأوروبي
انتهت
1
مانشستر يونايتد
0
كوبنهاجن
الدوري الأوروبي
انتهت
2
إنتر
1
باير ليفركوزن

موقف غريب للعامري فاروق.. مدرب سلة الزمالك يكشف كواليس أزمة القمة

الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 10:38 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

كشف عصام عبد الحميد المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك عن تفاصيل ما حدث في لقاء الأهلي اليوم الثلاثاء في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وتغلب الأهلي على الزمالك بنتيجة 90-82، ووقعت مشادة قوية بين لاعبي الفريقين بعد نهاية اللقاء، بعدما قام إيهاب أمين لاعب الأهلي بوضع الكرة بين أقدام لاعب الزمالك.

وقال عبد الحميد في تصريحات خاصة "المشكلة ليست في إيهاب أمين فقط، ولكن حضور جماهير الأهلي بأعداد كبيرة كان بداية الأزمة، هناك قرار من جانب الاتحاد المصري لكرة السلة بحضور 50 فردا من كل ناد فقط".

وتابع "حضر ما يقرب من 500 مشجع ومنهم ألتراس وكانوا يهاجمونا بضراوة خلال اللقاء، وطلبنا من المراقب أكثر من مرة إخلاء المدرجات لكنه رفض وكان يطالب باستكمال اللقاء حتى استجاب لطلبنا في النهاية".

وأضاف "ما فعله لاعب الأهلي مع نهاية اللقاء غير مبرر وكان الهدف منه استفزاز لاعبي الزمالك لأن المباراة كان يتبقى على انتهائها ثواني والأهلي متفوق بفارق نقاط كبير".

وأشار إلى أن لاعب الأهلي قام بسب لاعبي الزمالك بالكامل بعد ما فعله وهو ما أثار غضب لاعبي الزمالك وحدثت المشادة".

وواصل "أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس الإدارة ذهب إلى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي وطلب منه إخلاء المدرجات من جماهير الأهلي لكنه رد عليه باستكمال اللقاء ورؤيته أنه لا توجد مشكلة في الأمر ، وهو شيء غريب، لان الأهلي إذا كان في موقعنا لطلب نفس الأمر".

واختتم "في رأيي عودة الجماهير إلى المدرجات حتى في مباراة كرة القدم أمر صعب بسبب حالة الشحن القائمة في الشارع الرياضي وعدم الالتزام بالقوانين".

ads