رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
إنتهت
1
وست هام يونايتد
3
أرسنال

الحسيني سمير: ما حدث من لاعب سلة الأهلي أشبه بـ "وقفة رمضان"

الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 09:18 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

تحدث الحسيني سمير نجم الزمالك السابق على أحداث لقاء ديربي السلة بين الزمالك والأهلي التي أقيمت اليوم الثلاثاء في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

 

وفاز الأهلي بنتيجة 92 -80ـ ووقعت أحداث مؤسفة مع نهاية اللقاء بعدما قام إيهاب أمين لاعب الأهلي بوضع الكرة بين أقدام أحد لاعبي الزمالك لتقع أزمة كبيرة واشتباكات بين لاعبي الفريقين.

 

وقال الحسيني في تصريحات خاصة "قانونيًا لا يعاقب إيهاب أمين على ما فعله لكن من ناحية أخرى الهدف مما فعله هو استفزاز المنافس وهي تشبه في كرة القدم الوقوف على الكرة".

 

وأكمل "إيهاب أمين ما فعله لا يوجد مهارة نهائيًا لان لاعب كرة سلة بطبيعته وهو يجري تكون قدمه مفتوحة لذلك لا يوجد مهارة ولا داعي مما فعله لأنه يحاول بذلك إهانة المنافس فقط".

 

وأضاف "ما حدث بعد اللقاء أمر مؤسف ولابد من وقفة صارمة من جانب الاتحاد المصري لكرة السلة ورأيت أحد لاعبي الأهلي يحمل كرسي وينزل إلى أرض الملعب والعقوبة عليه قد تصل إلى العقوبة المالية والإيقاف 6 مباريات".

 

واختتم "المباراة كانت عصبية بشكل كبير وما حدث في النهاية كان ترجمة لحالة التوتر طوال المواجهة".

 

وشهدت المدرجات حالات شد وجذب بين العامري فاروق نائب رئيس الأهلي وأحمد عادل عبدالفتاح عضو مجلس إدارة الزمالك، في مدرجات صالة عبد الله الفيصل بالنادي الأهلي، أكثر من مرة بسبب كثرة التوقفات وخروج لاعبي الزمالك من ملعب اللقاء اعتراضا على التحكيم تارة وزيادة عدد جماهير الأحمر تارة أخرى.

ads
ads