رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يسعى لمصالحة الجماهير أمام سلافيا براج بدوري الأبطال

برشلونة
برشلونة

يلتقي نادي برشلونة الإسباني بنظيره سلافيا براج التشيكي على ملعب "كامب نو"، في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى الفريق الكتالوني لمواصلة نغمة الانتصارات أوروبيًا، في محاولة منه للتأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال هذا الموسم.

 

ويدخل البلوجرانا مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، حيث يأمل في مصالحة الجماهير، بعدما خسر أمام ليفانتي بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الليجا.

 

ويفتقد برشلونة في هذا اللقاء، لجهود نجمه الأوروجوياني لويس سواريز؛ بسبب تعرّضه للإصابة، والتي من المتوقع أن يغيب على إثرها لمدة 3 أسابيع.

 

في المقابل، يرغب فريق سلافيا براج في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل التأهل أيضًا للدور التالي من دوري الأبطال، أو على الأقل الانتقال إلى الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، متفوقًا على ناديي إنتر الإيطالي وبروسيا دورتموند الألماني بفارق ثلاث نقاط، بينما يتواجد سلافيا براج التشيكي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل زينيت مع لايبزيج، نابولي مع سالزبورج، ليفربول مع جينك، ليون مع بنفيكا، فالنسيا مع ليل، تشيلسي مع أياكس أمستردام، بروسيا دورتموند مع إنتر، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دوري الأبطال.