رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. نجوم الزمالك يردون على تركي آل الشيخ

الكابتن

حرص حازم إمام قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الرد على تغريدة المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني.

وكان تركي سخر من هزيمة الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكتب تركي آل الشيخ عبرصفحته الشخصية عل موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"نمت وحلمت حلم اللهم اجعله خير وعاوزكم تفسروه ليا ... حلمت اني باكل بليله من عربية اسمها الشحات وكان طعمها حلو اوي ... صحيت من الحلم ظهري وجاعني وحطيت لزقه ... ان شاء الله خير ".

وجاء تفسير البليلة بالسخرية من نادي الزمالك، بجانب الشحات باللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي وآلالام الظهر بالتونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق والذي راوغه الشحات بمهارة شديدة في لقاء الفريقين الأخير بالسوبر المصري.

ورد حازم إمام عبر حسابه الرسمي على انستجرام: "كانت مليانة بليلة سلامة ظهرك".

وقام مصطفى فتحي نجم الزمالك بالرد هو الآخر قائلا: "لو على وجع الظهر هنتكلم كتير يا زوما" ليرد الأخير: "كفاية يا مصطفى الكلام ده بيوجع".

وجه أمير عزمي مجاهد المدرب العام السابق للزمالك رسالة نارية لتركي آل الشيخ مالك نادي أليميريا ردا على سخرية الأخير من القلعة البيضاء.

وكتب أمير عزمي عبر حسابه الرسمي على انستجرام: "بتوع البليلة راحوا الجوهرة، وعلموا على الكبسة في ملعبهم ووسط جمهورهم وفرقتك في مصر واخدة علقة موت في الكاس".

وكان تركي سخر من هزيمة الزمالك في السوبر المصري أمام الأهلي بنتيجة 3-2.