رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد الآسيوي يختار أفضل 5 نجوم تألقوا في نهائي دوري الأبطال

محمد نور قائد اتحاد
محمد نور قائد اتحاد جدة السعودي السابق

اختار الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، 5 رموز وأيقونات للمباريات النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا في النسخ السابقة، وذلك قبل أيام قليلة من إقامة مباراة ذهاب نهائي البطولة، والتي ستجمع الهلال السعودي وأوراوا ريد دياموندز الياباني.

وضمت القائمة، النجم السعودي محمد نور، قائد فريق اتحاد جدة سابقًا.

وقال الاتحاد الآسيوي عن قائد الاتحاد السابق: "الرجل الذي لا يحتاج إلى مقدمة للتعريف به، ظهر الأسطورة السعودية محمد نور وسجل في ثلاثة نهائيات لدوري أبطال آسيا، وفاز في اثنين منهما، في عامي 2004 و 2005".

وتحدث التقرير العودة المذهلة للاتحاد بقيادة نور في نهائي 2004، مؤكداً أنها ستظل في ذاكرة جميع مشجعي كرة القدم الآسيويين، بعد خسارة "العميد" على أرضه في الذهاب 3-1، ليعود في الإياب أمام سيونجنام الكوري الجنوبي، ويهزمه على أرضه بخماسية نظيفة، في لقاء شهد تألقا استثنائيا من محمد نور الذي سجل هدفين وترك بصمة لا تنسى على الإطلاق".

وضمت قائمة رموز نهائيات آسيا، أيضًا كل من سالم جوهر لاعب العين الإماراتي، يويتشيرو ناجاي لاعب أوراوا الياباني، وأنتي كوفيتش لاعب سيدني الأسترالي، وإلكيسون لاعب جوانجزوا إفرجراند الصيني.

وسيستضيف الهلال، نظيره أوراوا ريد دياموندز، يوم التاسع من نوفمبر، بالعاصمة السعودية الرياض، قبل أن يحل "الزعيم"، ضيفًا على الفريق الياباني، يوم الرابع والعشرين من الشهر ذاته، على ملعب "سايتاما".