رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تركى آل شيخ: البعض زج باسمى فى إساءات للخطيب.. وسأدعم الفريق الذى أشجعه "فيديو"

الكابتن

تحدث تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، حول تصريحاته الأخيرة على "فيسبوك"، بشأن علاقته مع جمهور الأهلي.

وتابع تركي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، عبر قناة "صدي البلد": لم أخطط لشيء، وأطراف كثيرة دخلت في الأزمة السابقة، كان بينهم من قاموا بأدوار إيجابية وآخرون بأدوار سلبية، معلقا: الموضوع جه من عند ربنا.

وأوضح: ما حدث صفحة وانتهت ونتمني الشفاء للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومستعد لدعم الخطيب فى أي شىء في رحلته العلاجية، بصفتي أخ، لافتا: رأيت أن الخلاف مع الأهلي لا معني له والبعض زج باسمي في إساءات للخطيب.

وأضاف: لا أنتظر رد فعل من القلعة الحمراء، وأفعل ما يمليه عليا قلبي وضميري ونحن بلدان في بلد واحد، مؤكدا أن تاريخ الأهلي بإمكانياته الكبري لا يتوقف على شخص أو فترة معينة.

وأكمل: الخطيب يستحق الزيارة لكن ظروفي لا تسمح خاصة أنني مسئول عن موسم الرياض الكبير، حيث اقتربنا من 5 ملايين زائر حتي الآن.

وحول تصريحات مرتضي منصور، رئيس الزمالك، بشأن توقفه عن دعم الأبيض في صفقة التونسي حمدي النقاز، قال: خرجت من الاتحاد العربي وسوق كرة القدم في مصر وفي حالة دعمي لأي فريق سوف أدعم الفريق الذي أشجعه.