رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"ديانج" يطير إلى مالي ويغيب عن معسكر الأهلي في الإمارات

الكابتن

غادر المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي القاهرة مساء اليوم الجمعة في طريقه للعودة لبلاده من أجل الانتظام في معسكر منتخب مالي الأوليمبي.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن ديانج في طريقه الآن إلى مالي من أجل الالتحاق بمنتخب بلاده الذي يستعد للسفر إلى قطر للدخول في معسكر مغلق استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 عامًا التي تستضيفها مصر.

 

ويغيب ديانج عن معسكر الأهلي الخارجي والذي سيخوضه الفريق في الإمارات بنهاية الأسبوع الجاري وذلك استعدادا للمرحلة المقبلة بعد توقف مسابقة الدوري لبعد الانتهاء من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب.

 

ومن المقرر أن يتوجه المنتخب المالي إلى قطر يوم الأحد المقبل على أن يخوض مباراتين وديتين قبل الحضور إلى القاهرة لخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 

ويستهل منتخب مالي مشواره في البطولة الإفريقية بمواجهة منتخب مصر والمقرر لها الرابعة من مساء يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر نوفمبر المقبل.

 

ويقع منتخب مالي ضمن المجموعة الأولى في بطولة أمم إفريقيا للشباب والتي تضم كلا من: منتخب مصر والكاميرون بالإضافة إلى منتخب غانا.

 

ويتأهل أول ثلاث منتخبات في البطولة إلى أولمبياد طوكيو 2020 مباشرة بينما يلعب المنتخب صاحب المركز الرابع ملحق للتأهل للأولمبياد.