رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الإسماعيلي يتحدث عن مواجهة الجزيرة الإماراتي

الصربي ميودراج يسيتش
الصربي ميودراج يسيتش


تحدث الصربي ميودراج يسيتش المدير الفني للإسماعيلى، على صعوبة مواجهة فريقه أمام الجزيرة الإماراتي.

 ويستضيف الإسماعيلي نظيره الإماراتي، مساء غد الأربعاء، على ملعبه، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة العربية للأندية الأبطال.

 وقال يسيتش  خلال فعاليات المؤتمر الصحفي:"استعدينا جيدا لتلك المباراة، لا نخشى الجزيرة رغم ما يضمه من نجوم كبار في الكرة الإماراتية بالإضافة للاعبيه المحترفين".

 وأضاف:"حرصنا على دراسة كل كبيرة وصغيرة للمنافس من أجل التعرف على نقاط القوة والضعف لديه، فضلنا عدم المجازفة بمحمد صادق جناح الفريق لعدم اكتمال جاهزيته بشكل كامل".

وتابع مدرب الإسماعيلي: "نمتلك البدلاء القادرين على تعويض الغيابات التي يعانى منها  الفريق، وذلك من خلال المرونة التكتيكية التي يتمتع بها اللاعبون".

 وواصل:" المشاركة الأساسية تعتمد على ما يقدمه كل لاعب من مردود في المران، محمد مجدي حارس المرمى قدم مستوى مميز في آخر مباراتين والمنافسة مع محمد فوزي تصب في صالح الفريق.

 وأتم يسيتش "نتطلع لمصالحة جماهيرنا التي ستؤازرنا بشكل كبير في مباراة الغد بعد التعثر المفاجئ أمام حرس الحدود بمسابقة الدوري".

ويذكر أن الإسماعيلي استطاع الصعود لهذا الدور على حساب أهلي بنغازي الليبي ذهابا برباعية مقابل هدفين، وإيابا بهدف نظيف.

أما الجزيرة الذي يضم بين صفوفه المحترف البرازيلي كينو، المعار من بيراميدز، لمدة موسم مطلع الموسم الجاري، فصعد على حساب النصر العماني ذهابا بهدف نظيف، والفوز إيابا بثلاثية مقابل هدف.