رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد غيابه أمام اليونايتد.. صحيفة بريطانية تكشف موعد عودة صلاح لليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

بات نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، قريبًا من العودة للمشاركة في مباريات الفريق، بعدما غاب عن موقعة مانشستر يونايتد، التي أُقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

وغاب صلاح عن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد؛ بسبب عدم جاهزيته، نظرًا لإصابته بالتواء في الكاحل، خلال مشاركته أمام ليستر سيتي، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، بعد تدخل عنيف من حمزة تشودري، ولذلك فضّل المدرب الألماني يورجن كلوب، عدم المخاطرة بالدفع به.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "التايمز" البريطانية، فإن صلاح سيعود للمشاركة في مباراة فريقه أمام جينك البلجيكي، المحدد لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

 

جدير بالذكر أن ليفربول تعثّر لأول مرة هذا الموسم، حيث حقق 8 انتصارات متتالية، قبل أن يقع في فخ التعادل مع مانشستر يونايتد.

 

وبهذا التعادل، يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 6 نقاط، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط.