رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل جلسة الخطيب لإنهاء أزمة حسين السيد

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أنهي محمود الخطيب رئيس الأهلي أزمة تجديد حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر بعد الجلسة التي جمعت بينهما علي هامش اجتماعه مع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني عقب قرار تأجيل القمة لدواع أمنية.

واستغل رئيس القلعة الحمراء حضوره المران وعقد جلسة منفردة مع الظهير الأيسر بعد إرسال إدارة الإسماعيلي فاكسا إلى النادي تطلب استعارة اللاعب في يناير القادم سواء لنهاية الموسم أو موسم ونصف الموسم حسب رغبة الأهلي واللاعب.

وعلم "الكابتن" أن الخطيب طلب من حسين السيد مارسيلو ضرورة إنهاء أزمة التجديد بعدما استفسر منه عن أزمته مع الفريق، مؤكدًا له أن النادي يقدر أبناءه وما حدث  مع زميله مؤمن زكريا يجعله يعيد حساباته رغم علمه بالضغوط المالية من قبل المنافس لإقناعه برفض التجديد والتوقيع علي طريقة عبدالله السعيد.

وأكد اللاعب لرئيس النادي أنه يرفض الضغط علي الأهلي بورقة الزمالك ولكنه يبحث عن فرصته في اللعب من أجل استعادة مكانته في التشكيل والانضمام للمنتخب خاصة أن مركز الظهير الأيسر يعاني من نقص وهي فرصة له للمشاركة مع الفريق.

وأكد بيبو لـ"مارسيلو" أن إعارته للاتفاق السعودي والتعاقد مع محمود وحيد كبديل له بجانب مستوي علي معلول الجيد أمر يصعب من مهمته وأنه أمامه فرصة هي الإعارة لمدة 6 شهور مع الإسماعيلي ليستعيد لياقة المباريات والعودة مجددا للأهلي خاصة أن الكرة بها متغيرات كثيرة.

ووافق اللاعب بشكل مبدئي علي الرحيل إلى الإسماعيلي باعتباره العرض الرسمي الذي وصل النادي مؤخرا لكنه طلب مهلة لاتخاذ القرار بعد تكليف وكيله بالبحث له عن عرض خارجي في يناير القادم.

وكشف مصدر مسئول عن أن حسين السيد سوف يعقد جلسة خلال الساعات القادمة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي لإنهاء ملف التجديد 3 مواسم قادمة وحصوله علي الفئة الأولى أسوة بالنجوم الكبار.