رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب وحسن حمدي فى جنازة مدير فرع الأهلى بمدينة نصر

حمادة صدقي
حمادة صدقي

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على التواجد في تشييع جنازة حسن مسعود مدير فرع النادي بمدينة نصر، التي أقيمت ظهر اليوم بمسجد السلام بمدينة نصر.

كما حضر صلاة الجنازة كل من حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، وخالد الدرندلى أمين صندوق الأهلي الحالي، ومحمد الدماطى، ومهند مجدي، عضوي مجلس الأحمر، وأمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي.

كما حرص العديد من نجوم الرياضة على المشاركة في تشييع جنازة والدة علاء عبدالصادق، مدير قطاع الكرة السابق بالأهلي، ظهر اليوم من مسجد مصطفى محمود.

وحضر صلاة الجنازة العامري فاروق نائب رئيس الأهلي الحالي، وأحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، ومختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي، وسامي قمصان مدرب الأهلي، وجمال جبر مدير المركز الإعلامي بالأهلي.

كما تواجد أيضا محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، وهشام العامري عضو مجلس الأهلي السابق، وعادل مصطفى المدرب العام للمقاصة، وحلمي طولان المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، وشطة رئيس اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الإفريقي، وحمادة صدقي المدير الفني السابق للجونة.

وتوفى حسن مسعود، مدير فرع النادي الأهلي بمدينة نصر صباح اليوم الإثنين، ومنح محمود الخطيب رئيس النادي تعليماته بإشراف النادي على جميع مراسم الدفن والعزاء.

وتوفيت والدة علاء عبدالصادق، نجم الأهلي والمنتخب الوطني سابقًا، في الساعات الأولى من صباح اليوم، ومن المقرر أن يقام عزاء الفقيدة في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين غدًا الثلاثاء.

وتم تشييع جنازة والدة علاء عبدالصادق بعد صلاة الظهر، اليوم الإثنين، من مسجد مصطفي محمود بالمهندسين.