رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح يتحدث للمرة الأولى عن إصابته القوية أمام ليستر سيتى

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، عن إصابته القوية خلال لقاء ليستر سيتي الذي أقيم مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الثامنة من البريميرليج.

صلاح تعرض لإصابة قوية خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء، بعد تدخل عنيف من متوسط ميدان ليستر اللاعب حمزة تشودهاري، ليخرج بعدها متأثرًا بإصابته بديلًا لآدم لالانا.

صلاح صرح لصحفي "ديلي ميل" البريطانية بإنه ليس بخير، وسوف يرى حجم إصابته الذي على أثرها ظل ملقى في غرفة خلع الملابس حتى انتهاء اللقاء في الدقائق الأخيرة.

وأكد كلوب في تصريحات ما بعد اللقاء إن الإصابة ليس بخير، كما هاجم حكم اللقاء لعدم إشهار الكارت الأحمر للاعب ليستر واكتفى فقط بإنذاره.

وتقدم ليفربول بهدف سجله ساديو ماني في الدقيقة 40، وتعادل جيمس ماديسون في الدقيقة 80، قبل أن يسجل جيمس ميلنر هدف الفوز لفريق ليفربول في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء.

كثف ليفربول من هجماته بحثًا عن تسجيل هدف الفوز لتأتي الفرصة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عندما احتسب الحكم ركلة جزاء نتيجة عرقلة مارك ألبرايتون لماني داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحكم أرجأ القرار النهائي لحين العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار) التي أكدت صحة ركلة الجزاء.

وسدد ركلة الجزاء جيمس ميلنر في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة مسجلًا هدف الفوز لفريق ليفربول ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز ليفربول 2-1.

وبهذا الفوز، حافظ ليفربول على سجله خاليا من الهزائم محققا انتصاره الثامن على التوالي في الدوري، فيما تعد هذه الخسارة هي الثانية لليستر سيتي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراتين، ورفع ليفربول رصيده إلى 24 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد ليستر سيتي عند 14 نقطة في المركز الثالث.