رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميلان يبحث عن الفوز أمام جنوى بالدورى الإيطالى

ميلان
ميلان

يلتقي نادي ميلان الإيطالي نظيره جنوى على ملعب "لويجي فيراريس"، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الكالتشيو.

 

ويسعى ميلان لاستعادة نغمة الانتصارات، بعدما حقق أسوأ إنطلاقة له في الدوري الإيطالي هذا الموسم منذ 80 عامًا، عقب خسارته 4 مرات في أول 6 مباريات.

 

وتعرّض الروسونيري للهزيمة أمام أودينيزي بهدف نظيف في الجولة الأولى، ثم ضد إنتر في ديربي الغضب بثنائية دون رد، وأمام تورينو بنتيجة 1–2، وأخيرًا أمام فيورنتينا بنتيجة 1–3.

 

في حين حقق ميلان الفوز في مباراتين فقط بالدوري الإيطالي هذا الموسم، على بريشيا وهيلاس فيرونا، الصاعدين حديثًا لدوري الأضواء.

 

وفي حال تلقى الهزيمة الخامسة هذا الموسم والرابعة على التوالي، فإن ماركو جيامباولو، المدير الفني لميلان، سيكون مهددًا بالإقالة من منصبه؛ بسبب سوء النتائج، حيث يُعد أبرز المرشحين لخلافته هم الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال الإنجليزي السابق، ومواطنه رودي جارسيا، المدرب السابق لأندية مرسيليا وليل الفرنسيين وروما الإيطالي، وأندريه شيفشينكو، لاعب ميلان السابق المدير الفني الحالي لمنتخب أوكرانيا.

 

ويحتل ميلان حاليًا المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط، متفوقًا على جنوى صاحب المركز الثامن عشر بفارق نقطة واحدة فقط.

 

 وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من سبال مع بارما، هيلاس فيرونا مع سامبدوريا، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".