رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
19:30
المقاولون العرب
الأهلي
الدوري الإنجليزي
16:00
بيرنلي
ليستر سيتي
الدوري الإنجليزي
18:30
ليفربول
مانشستر يونايتد
الدوري الإسباني
22:00
برشلونة
غرناطة
الدوري الإيطالي
13:30
ميلان
أودينيزي
الدوري الإيطالي
16:00
ليتشي
إنتر
الدوري الإيطالي
21:45
يوفنتوس
بارما
الدوري الألماني
16:30
هيرتا برلين
بايرن ميونخ

كاردونير: لسنا في حرب مع بيكيه ودافعنا عن فالفيردي بعد الريمونتادا

الخميس 03/أكتوبر/2019 - 05:35 م
جوردي كاردونير
جوردي كاردونير
عبد الرحمن بدر
طباعة

نفى جوردي كاردونير، نائب رئيس نادي برشلونة وجود خلاف بين إدارة النادي وجيرارد بيكيه، لاعب الفريق.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن جيرارد بيكيه يشعر بعدم الرضا عن حال النادي كواحد من اللاعبين الكبار في غرفة خلع الملابس؛ وهو ماظهر عليه في المقابلة التي أجراها بعد مباراة خيتافي؛ وهجومه الواضح على إدارة النادي.


وقال كاردونير في تصريحات لراديو كتالونيا: "لا توجد حرب مع بيكيه، كان هناك اجتماع بين جوسيب بارتوميو، رئيس النادي، وبيكيه لتصحيح الموقف".

ويرى بيكيه أن أحد أعضاء مجلس إدارة النادي يقف خلف أحد المقالات التي نشرت في صحيفة موندو ديبورتيفو والتي هاجمت اللاعبين؛ وطالب مجلس الإدارة بالوقوف بجانب اللاعبين.

 

وأضاف:"لقد عاد الوضع الطبيعي مع اللاعبين والجميع يشعر بالراحة؛ والجماهير تقف بجوار اللاعبين، وأظهروا دعمًا رائعًا بالأمس".

وتطرق كاردونير للحديث عن موقف النادي مع إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق بعد الخسارة أمام روما وليفربول قائلًا:"الرئيس عقد اجتماع مع فالفيردي بعد مباراتي روما وليفربول؛ كنا ندافع عنه لأنه فاز بلقب الدوري مرتين ولأن الأجواء في غرفة خلع الملابس كانت جيدة، مواصلًا:"فالفيردي استطاع إعادة التوازن لبيئة الفريق، ونحن نقدم له كل الدعم".


وتحدث عن صفقة نيمار: "اللاعبون يريدون أفضل زملائهم بجوارهم، نيمار لاعب رائع ولديه علاقة جيدة مع الفريق؛ كان علينا تقييم القرار وكنا في حاجة لبيع أحد اللاعبين، ولكن باريس سان جيرمان لم تكن لديهم أي نية للاستغناء عن اللاعب سنواصل مناقشة الموقف".

واستطرد: "لا نريد أن نمثل عملية إلهاء، الحديث عن الصفقات في الوقت الحالي ليس صحيحًا؛ ويجب علينا احترام لاعبينا ولاعبي الأندية الأخرى".

ads
ads