رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميسى: سعيد للمشاركة 90 دقيقة أمام إنتر.. وهذه حقيقة الخلاف مع جريزمان

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، عن سعادته البالغة بفوز فريقه على إنتر الإيطالي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وشهدت مباراة برشلونة وإنتر، مشاركة ليو ميسي في اللقاء لمدة 90 دقيقة، بعد تعافيه بشكل كامل من إصابته التي تعرّض لها في تدريبات البرسا، قبل انطلاقة الموسم الجاري 2019-2020.

 

وقال ميسي في تصريحات صحفية عقب المباراة: "أهم شيء هو الفوز، كما فعلنا أمام خيتافي، سعيد لحصد الـ3 نقاط، نحن في مجموعة صعبة".

 

وتابع: "في الشوط الأول تفوق إنتر، ولكننا نجحنا في قلب الطاولة وحسم الأمور لصالحنا".

 

وواصل: "هذا الفوز مهم للغاية، خاصة في ملعبنا، بجانب وجودنا في مجموعة صعبة، الأمر مهم حقًا؛ لأن إنتر فريق كبير".

 

وأضاف: "سعيد لقدرتي على المشاركة 90 دقيقة، شعرت بالإجهاد لكنني سعيد بالمساهمة في فوز الفريق".

 

وعن زميله أرتورو فيدال، أشاد ميسي: "تعاملنا في الشوط الثاني عندما لعبنا سويًا، فيدال ساهم بشكل كبير، إنها يدافع ويقوم بالتغطية الدفاعية وهو عنصر مهم للمجموعة".

 

وعن علاقته بالفرنسي أنطوان جريزمان، أوضح ميسي: "ليس هناك مشاكل، كان هناك خلاف فقط في التدريبات، ولكن الأمور سارت بشكل إيجابي، وعلاقتنا جيدة جدًا".


وأتم: "من الممكن أن تكون هناك بعض الاختلافات في وجهات النظر، نحن نعلم أن تلك الفترة ليست الأفضل، ولكن آمل أن نواصل الاستمرار في إنجاح هذا الفريق".

 

جدير بالذكر أن البرغوث الأرجنتيني، صاحب الـ32 عامًا، لم يسجل أي أهداف منذ انطلاقة الموسم الجاري 2019-2020، إذ تُعد مباراة إنتر هي الرابعة له هذا الموسم.


ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره إشبيلية، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".