رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. صحيفة فرنسية: باريس سان جيرمان يخطط لتجديد عقد نيمار

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

فجّرت صحيفة "Le10 Sport" الفرنسية مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، خلال الفترة المقبلة.


وشهد الميركاتو الصيفي الماضي صراعًا قويًا، بعدما أبدى نيمار رغبته في العودة إلى برشلونة، إلا أن الفريق الباريسي تعنت في مطالبه المادية، إذ يريد الحصول على الأموال التي دفعها لضم اللاعب، في حين يرفض البلوجرانا دفع أي أموال، بل يريد إتمام الصفقة عن طريق تبادل اللاعبين، على رأسهم عثمان ديمبلي وإيفان راكيتيتش، ليتم تأجيل إتمامها للصيف المقبل لحين التوصل لصيغة ترضي جميع الأطراف.

 

وأفادت الصحيفة أنه رغم ذلك، إلا أن النادي الباريسي يرغب في تمديد عقد نيمار خلال الأسابيع المقبلة، من أجل استقرار الفريق تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل.

 

وأوضحت الصحيفة أن ليوناردو، المدير الرياضي للفريق الباريسي، اجتمع مع مواطنه نيمار الأسبوع الماضي لمناقشة الأمر، وتحديدًا عقب مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز بي إس جي بثلاثية نظيفة.


ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم البرازيلي، صاحب الـ27 عامًا، رفقة باريس سان جيرمان في يونيو 2022.

 

وكان نيمار قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017، قادمًا من برشلونة، مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.