رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حارس ليفربول يكشف موعد عودته للتدريبات الجماعية

أليسون بيكر حارس
أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي

كشف الحارس البرازيلي أليسون بيكر لاعب فريق ليفربول، عن موعد عودته للتدريبات الجماعية مع الفريق، عقب تعافي من الإصابة التي لحقت بها مؤخرا.

 

وقال أليسون في تصريحات عبر الموقع الرسمي لليفربول، اليوم الأربعاء، :"أصبحت قريبًا الآن من العودة، يمكنني الذهاب إلى التدريبات وأبدأ الركض والقفز على ساقي".

 

وتابع:"منذ أسبوعين لم أستطع السير على قدمي، لكن أنا الآن أتطلع للعودة ومساعدة زملائي، لا يمكنني الانتظار كثيرا".

 

وعن زميله في الفريق الحارس الإسباني ، أوضح :"أدريان أظهر قدرة عظيمة مع الفريق، على الرغم منذ انضمامه إلينا في فترة متأخرة قبل غلق باب القيد".

 

وأكمل :"أدريان ساعدنا من أجل حصد لقب السوبر الأوروبي، وهو يساعدنا الآن للفوز بالنقاط في الدوري، وهذا أهم شيء بالنسبة لنا من أجل تحقيق أهدافنا هذا الموسم".

 

وكان أليسون تعرض للإصابة خلال مباراة ليفربول الأولى بالدوري الإنجليزي أمام نورويتش سيتي، والتي انتهت لصالح الريدز بنتيجة (4-1).

 

ومنذ إصابة أليسون والحارس الإسباني أدريان يشارك مع ليفربول، حيث خاض مع الريدز ست مباريات بالدوري، بالإضافة للقاء السوبر الأوروبي أمام تشيلسي ومباراة نابولي بدوري أبطال أوروبا.

 

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة بعد الفوز في أول ست جولات، حيث يتفوق الريدز على مانشستر سيتي البطل في آخر موسمين بفارق خمس نقاط.