رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تريزيجيه والمحمدى يسعيان لمصالحة جماهير أستون فيلا أمام برايتون بكأس الرابطة

تريزيجيه
تريزيجيه

يلتقي نادي أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه"، نظيره برايتون على ملعب "فالمر"، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية.

 

وتأهل أستون فيلا إلى الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة، بعدما تغلّب على كرو ألكساندرا بنتيجة 6-1، في الدور الثاني من المسابقة.

 

ويسعى الثنائي المصري المحمدي وتريزيجيه في قيادة أستون فيلا نحو استعادة نغمة الانتصارات، في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق في الدوري الإنجليزي، آخرها الخسارة من أرسنال بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة من البريميرليج.

 

وشهدت مباراة أرسنال تألق لافت للنظر لنجمنا المصري تريزيجيه، إذ حظى بإشادة من قِبل جماهير أستون فيلا والصحافة الإنجليزية، ليتم اختياره كأفضل لاعب في المباراة، رغم استبداله في الدقيقة 69، ليحل محله مواطنه المحمدي.

 

ويحتل أستون فيلا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط فقط.

 

في المقابل، يرغب فريق برايتون في تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ويستعد برايتون لمواجهة نظيره تشيلسي، يوم السبت المقبل، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من ليفربول مع ميلتون كينز دونز، بيرتن ألبيون مع بورنموث، وشيفيلد يونايتد مع سندرلاند، وأكسفورد يونايتد مع وست هام يونايتد، ومانشستر يونايتد مع روشديل، وتشيلسي مع جرمسبي، وولفرهامبتون مع ريدينج، ضمن منافسات الدور ذاته من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.