رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد النحاس: هدفى فى الدورى المربع الذهبى من أجل إفريقيا

عماد النحاس
عماد النحاس

أكد عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب أن الفريق استعد بشكل قوي للموسم الجديد، وبعد أداء المقاولون الموسم الماضي وإنهائه محتلًا المركز الخامس لذلك طموحه التواجد بالدوري بشكل مميز وقوي والمنافسة على المركز الرابع.

وتوقع النحاس في تصريحات اذاعية لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة أن الدوري سيكون صعبًا هذا الموسم وأقوى من الموسم الماضي والمنافسة ستكون قوية بعيدًا عن الأهلي والزمالك وبيراميدز التي تتنافس على المركز الأول وباقي الفرق تتنافس على المركز الرابع والهروب من الهبوط.

ويتمنى أن يكون الحظ حليفه هذا الموسم لأن لديه طموحا وحلما يريد تحقيقه مع المقاولون العرب وهو الوصول للمراكز التي تؤهله للعب في إفريقيا.

وقال النحاس إن ترشيح اسمه ضمن الجهاز الفني للمنتخب الوطني وقت اختيار المدير الفني وكذلك مع النادي الأهلي يعد شرفا كبيرا له والعودة لبيته النادي الأهلي وشرف أكبر ترشيح اسمه ضمن الجهاز الفني لمنتخب مصر، لكن الظروف اختلفت كثيرًا.

ويري أنه من الصعب أن يقوم بدور الرجل الثاني سواء مع المنتخب أو الأهلي فهو لم يعمل به منذ بداية عمله بالتدريب ولا يستطيع القيام بهذا الدور وربما تكون المشكلة لديه وليس في المنصب على حد تعبيره ولم يعتد على التكليف بشيء ولا يستطيع فعله منذ أن كان لاعبًا.

وصرح بأن حلمه تولي قيادة المنتخب الوطني وهو حلم لكل مدرب وشرف كبير وشيء يسعى لتحقيقه ويجتهد للوصول لهذا الهدف.