رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تريزيجيه والمحمدى يبحثان عن الفوز مع أستون فيلا أمام أرسنال بالبريميرليج

تريزيجيه والمحمدي
تريزيجيه والمحمدي

يلتقي نادي أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه"، بنظيره أرسنال على ملعب "الإمارات"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من البريميرليج.

 

ويسعى الثنائي المصري المحمدي وتريزيجيه لقيادة أستون فيلا نحو تحقيق الفوز الثاني في الدوري الإنجليزي وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تحسين موقفه في البطولة هذا الموسم، بعدما تلقى الهزيمة في آخر 3 مباريات.

 

ويستعيد أستون فيلا في مباراة اليوم لجهود محمود تريزيجيه، بعدما غاب عن المشاركة في مباراة وست هام يونايتد، التي جمعتهما بالجولة الماضية، والتي انتهت بالتعادل السلبي؛ بسبب الإيقاف، بعدما تعرّض للطرد أمام كريستال بالاس بالجولة الرابعة، والتي خسرها فريقه بهدف نظيف.

 

وكان تريزيجيه قد بدأ مباراة كريستال بالاس أساسيًا، قبل أن يتلقى البطاقة الصفراء الثانية ويتعرّض للطرد في الدقيقة 54، إثر تدخل على ويلفريد زاها، حيث حصل على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 43 من زمن اللقاء، بعدما تدخل قوي على جويل وارد لاعب كريستال بالاس.

 

في المقابل، يرغب فريق أرسنال في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، في محاولة منه لحسم اللقب هذا الموسم، أو على الأقل الحفاظ على مكانه في المربع الذهبي.

 

ويحتل أستون فيلا المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد أرسنال في المركز السابع برصيد 8 نقاط.

 

يذكر أن محمود تريزيجيه قد انتقل إلى صفوف أستون فيلا، خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من قاسم باشا التركي، مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من وست هام يونايتد مع مانشستر يونايتد، تشيلسي مع ليفربول، وكريستال بالاس مع وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة ذاتها من البريميرليج.