رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يسحق إنبي برباعية نظيفة في انطلاقة الدوري

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

حقق فريق بيراميدز فوزا كبيرا على حساب نظيره إنبي، مساء اليوم، على ملعب الدفاع الجوي، برباعية نظيفة، ضمن منافسات الأسبوع الأول للدوري الممتاز موسم 2019-2020.

 

بدأ بيراميدز اللقاء بضغط هجومي مكثف، مستغلا في ذلك عامل الملعب، وكاد إبراهيم حسن جناح  الفريق، أن يحرز أول أهداف بيراميدز في الدقيقة الخامسة، بعد قذيفة قوية، إلا أنها علت عارضة محمود جاد حارس إنبي.

 

وفي الدقيقة الـ23 يواصل عمر جابر ظهير أيمن بيراميدز، مسلسل التسديدات، لكنها علت مرمى إنبي للمرة الثانية.

 

وفي الدقيقة الـ28 عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، يسدد قذيفة تصطدم بالقائم الأيسر للحارس.

 

وفي الدقيقة الـ29 تمكن عمر جابر جناح بيراميدز من إحراز أول أهداف فريقه، بعد تسديدة سكنت على يسار محمود جاد، بعد أن اصطدمت برامي صبري مدافع إنبي.

 

وفي الدقيقة الـ30 تمريرة من عبدالله السعيد إلى إيريك تراوري، خرج الحارس محمود جاد من منطقة الجزاء، لإبعادها  برأسه لتجد إبراهيم حسن لاعب بيراميدز، ليسددها على الطائر في المرمى الخالي من حارسه، الذي استطاع العودة سريعا وتحويلها إلى ضربة ركنية.

 

وفي الدقيقة الـ 38 كاد عمر جابر أن يضيف الهدف الثاني لبيراميدز بعد تسديدة صاروخية، مستغلا في ذلك أخطاء محمود جاد حارس إنبي المستمرة بالخروج من مرماه، إلا أن الكرة مرت خارج المرمى.

 

الشوط الثاني:

وكما كان متوقعا استغل فريق بيراميدز اندفاع منافسه إنبي، خلال الشوط الثاني، بحثا عن تعديل النتيجة، من أجل زيادة حصته التهديفية من الأهداف.

 

وتمكن عبد السعيد من إحراز هدفين لصالح بيراميدز، حيث جاء الأول، من ضربة جزاء في الدقيقة 55، والثاني له بصفة شخصية والثالث لفريقه، في الدقيقة الـ68.

 

ورفض محمد فاروق مهاجم بيراميدز، أن تنتهي المباراة دون أن يترك بصمته مع الفريق، مسجلا الرابع لفريقه في الدقيقة الـ79، من ضربة جزاء.

 

وبهذه النتيجة يحصد بيراميدز أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد ليتربع مؤقتا على قمة جدول الدوري.