رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر زيدان: لست نادمًا على العودة وصححنا أخطاء مباراة باريس

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني على صعوبة مباراة فريق إشبيلية غدًا ببطولة الدوري.

ويلتقي ريال مدريد مع فريق إشبيلية غدًا في التاسعة مساءً بالجولة الخامسة في بطولة الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ملعب إشبيلية صعب للغاية، نحن مستعدين للعب مباراة جيدة، مازلت أمتلك القوة، سأحاول مع اللاعبين حتى اللحظة الأخيرة".

وأضاف: "تعلمت ألا أخفض رأسي ولا ذراعي، سأستمر في العمل حتى اللحظة الأخيرة؛ لست متفاجئًا من الانتقادات التي تعرضت لها؛ الانتقادات موجودة حتى عندما نفوز".

وتابع: "لا أشعر أنني لا أحصل على الدعم في النادي بل بالعكس؛ إذا لم أشعر بالدعم في أي يوم من الأيام يجب علي أن أرحل؛ لقد مررنا بلحظات معقدة وأوقات طيبة؛ غدًا نلعب ضد متصدر الدوري، وعلينا تحقيق الفوز".

وأردف: "لا أفكر سوى بالفوز في مباراة الغد؛ مايقال في الخارج لايمكن السيطرة عليه، الصحف تبدأ المطالبة بتغيير كل شيء وقت الخسارة؛ الأمر معقد ولكنني لا أنزعج من المطالبات باستقدام مورينيو".

واستطرد: "الجميع ينظر فقط للنتائج وكل مانحاول فعله هو مواصلة التحسن وتطوير الأداء، الشراسة التي افتقدنا لها في مباراة باريس كانت موجودة في مباراة سيلتافيجو وليفانتي".


وخسر ريال مدريد أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف نظيفة.

وواصل زيزو:" الفريق كان بحاجة للراحة، نلعب 7 مباريات بالدوري في 21 يومًا؛ لهذا منحتهم يوم الخميس ليسترجعوا تركيزهم؛ البعض لايقول لاداعي لهذا اليوم والبعض الآخر يقول لم لا نقتلهم بسبب الخسارة ولكن هذا اليوم كان ضروريًا للجميع".

وانتقل للحديث عن صفقات الفريق المحتملة في الصيف الماضي: "لن أقول لك مع من كنت سأوقع من كريستيان إريكسن أو فان دي بيك، لن أخبرك من رفضت ومن وافقت عليه منهما لأنك ستسأل بعد ذلك عن بوجبا والفريق يتنظره مباراة مهمة غدًا".

وعاد للحديث عن المباراة: "ما أركز عليه في الوقت الحالي هي المباراة ضد إشبيلية، سنفعل كل شيء من أجل الفوز بالمباراة؛ لست سعيدًا بما حدث في مباراة باريس سان جيرمان ولكن يجب مواصلة العمل والاستعداد بشكل جيد للمباريات المقبلة".

وعن عودته لقيادة ريال مدريد علق: " اتخذت قراري بالعودة لأنني رأيت لدي القدرة على قيادة مشروع جديد؛ هل أنا نادم على العودة؟ أنت لاتعرفني إذًا؛ أنا هنا لأقاتل وأبقي ذراعي مرفوع طوال الوقت للقتال".


وأتم: "أنا لست مضطربًا، لقد حللنا سبب السقوط أمام باريس ونعمل على تصحيح الأخطاء التي سقطنا فيها؛ لقد واجهت لحظات معقدة أكثر من الآن وتغلبت عليها دائمًا".