رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أرسنال يستهل مشواره أمام أينتراخت فرانكفورت بالدورى الأوروبى

أرسنال
أرسنال

يحل نادي أرسنال الإنجليزي ضيفًا على نظيره أينتراخت فرانكفورت الألماني، في تمام السابعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، والتي تضم أيضًا ناديي ستاندرد لييج البلجيكي وفيتوريا جيمارايش البرتغالي.

 

ويسعى الفريق اللندني لتحقيق الفوز، في محاولة منه لحصد اللقب الأوروبي هذا الموسم لصالحه، بعدما أنهى النسخة الماضية في الوصافة، عقب الخسارة أمام تشيلسي (حامل اللقب) في المباراة النهائية بنتيجة 1-4 بركلات الترجيح.

 

واستعاد الجانرز خدمات الثلاثي هيكتور بيليرين وتيرني ومافروبانوس، بعد عودتهم للمشاركة في المران الجماعي، أمس الأربعاء، وباتوا جاهزين للدفع بهم في اللقاء.

 

في المقابل، يرغب الفريق الألماني في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، بعدما أنهى النسخة الماضية في المربع الذهبي، قبل أن يخسر أيضًا أمام تشيلسي بركلات الترجيح.

 

جدير بالذكر أن أرسنال يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط، حصدهم من فوزين وتعادلين وخسارة وحيدة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من دينامو كييف مع مالمو، خيتافي مع طرابزون سبور، كلوج مع لاتسيو، آينتراخت فرانكفورت مع أرسنال، كاراباج اجدام مع إشبيلية، إيندهوفن مع سبورتنج لشبونة، روما مع إسطنبول باشاكشهر، وولفرهامبتون مع سبورتنج براجا، سلوفان براتيسلافا مع بشكتاش، مانشستر يونايتد مع إف سي أستانا، بورتو مع يونج بويز، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.