رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجناينى لـ«الكابتن»: وحياة أحفادى لا يوجد خلاف مع فضل على مدرب المنتخب

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

كشف عمرو الجناينى، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصري، حقيقة خلافاته فى الساعات الأخيرة مع محمد فضل، عضو اللجنة، بشأن عملية اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني.

وأثيرت العديد من الأحاديث خلال الفترة الماضية عن وجود خلاف بين فضل والجنايني، بشأن اسم المدير الفني الجديد للمنتخب، ورغبة عمرو الجنايني في إسناد المهمة لحسام حسن، بينما يرغب محمد فضل في تولي إيهاب جلال المهمة، وهو ماتسبب في تأخر الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للفراعنة.


وقال الجنايني في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "وحياة أحفادي لم تحدث أي خلافات بيني وبين فضل بسبب مدرب المنتخب، أستغرب من هذه الشائعات التي انطلقت في الفترة الأخيرة".


يذكر أن اللجنة المؤقتة ستعلن اليوم أو غدًا عن هوية المدير الفني الجديد للمنتخب، وإن كان الأقرب حتى الآن هو إيهاب جلال، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي.


وفي السياق ذاته، اشترط إيهاب جلال  وجود حمد إبراهيم، ومصطفى كمال في الجهاز المساعد له، ووافقت اللجنة على الاسم الأول ولكن الخلاف بينهما على اسم مدرب الحراس، إذ يرغب الاتحاد في إسناد المهمة لعصام الحضري، بينما يصر جلال على ضم مصطفى كمال، والذي سبق أن عمل معه في نادي الزمالك، ويعمل معه حاليًا في النادي المصري مدربًا لحراس المرمى.