رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دى بروين يوجه رسالة لليفربول

فريق مانشستر سيتي
فريق مانشستر سيتي

وجه البلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، إنذارًا شديد اللهجة إلى فريق ليفربول، بشأن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وخسر مانشستر سيتي أمام نوريتش سيتي بنتيجة 2-3 بالجولة الخامسة من البريمييرليج، بينما فاز ليفربول على نيوكاسل 3-1، ليتصدر "الريدز" المقدمة برصيد 15 نقطة بفارق 5 نقاط عن سيتي الوصيف.

وقال دي بروين، في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "في الموسم الماضي، كنا متأخرين بفارق 7 نقاط، بفضل إصرار اللاعبين استطعنا في النهاية التتويج بلقب الدوري".

وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي بفارق نقطة عن ليفربول، بعد أن كان السيتي متأخرا بفارق 7 نقاط مع بداية الدور الثاني.

وأضاف: "بالطبع نريد أن نفوز في كل مباراة لكنه أمر صعب، ويجب علينا أن نحترم الفرق الأخرى عندما يقدمون أداء جيدا".

وتابع:" المنافسة ستكون صعبة للغاية عن الموسم الماضي، وليست سهلة كما يظن البعض، فعملنا لا يتوقف أبدا وأحيانا يكون صعبا ولكن علينا التعامل مع ذلك".

وأتم: "لقد خسرنا 4 مباريات من 38 مواجهة في الموسم الماضي ولا يزال بإمكاننا الفوز هذا الموسم بنفس عدد النقاط في نهاية الموسم ومن ثم تحقيق اللقب".

ولعب دي بروين (28 عاما) مباريات السيتي الخمس بالبريمييرليج هذا الموسم، وسجل هدفا وصنع 5.

يذكر أن مانشستر سيتي سيطر على بطولات إنجلترا المحلية في الموسم الماضي، عقب تتويجه بالدرع الخيرية وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية والدوري الإنجليزي.