رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

راموس يعادل رقم كاسياس القياسى.. ويوجه رسالة لـ"أحمد حسن"

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

أعرب النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، عن سعادته بمعادلة الرقم القياسي المُسجّل باسم الحارس المخضرم إيكر كاسياس، بعدما خاض 167 مباراة بقميص المنتخب الوطني.

 

وخاض راموس المباراة رقم 167 رفقة منتخب إسبانيا أمام جزر فاروه، أمس الأحد، والتي انتهت بفوز اللاروخا برباعية نظيفة، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

 

ونشر الموقع الرسمي لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية تصريحات راموس، قائلًا: "الأرقام القياسية والإحصائيات وجدت لكسرها وتحقيق غيرها، سعيد للغاية بمعادلة رقم المخضرم كاسياس".

 

وأضاف: "أشعر بأنني في حالة جيدة للغاية، ما زلت أملك الرغبة والحماس لمواصلة التحسن وتحطيم الأرقام، آمل أن يكون الحظ معي دائمًا".

 

وتابع: "لقد ظهرت مع المنتخب الإسباني في سن صغيرة، وحظيت بثقة الجميع مبكرًا، أتمنى أن استمر في الدفاع عن هذا القميص لسنوات طويلة".

 

وأكد: "هدفي هو تخطي المصري الذي يمتلك هذا الرقم والوصول لـ200 مباراة"، مُشيرًا إلى النجم المصري المعتزل أحمد حسن، المُلقّب بالعميد، الذي خاض 184 مباراة.

 

وأتم: "قميص المنتخب شرفًا كبيرًا لنا، ارتداؤه يجعلنا نشعر بالفخر الشديد، أتمنى بالتتويج بالعديد من الألقاب معه".

 

ويحتاج راموس إلى خوض 17 مباراة مع منتخب إسبانيا، ليعادل رقم أحمد حسن كأكثر لاعب خوضًا للمباريات الدولية في العالم.

 

يذكر أن راموس دخل قائمة أكثر 10 لاعبين تسجيلًا للأهداف مع المنتخب الإسباني برصيد 21 هدفًا، ويفصله هدف واحد عن الأرجنتيني دانييل ألبرتو باساريلا كأكثر مدافع تسجيلًا للأهداف مع منتخب بلاده.