رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد حماقي يحي حفل افتتاح الفرع السادس لوادي دجلة

حفل افتتاح فرع وادي
حفل افتتاح فرع وادي دجلة بالاسكندرية


وادى دجلة يحتفل بافتتاح ناديه السادس في محافظة الإسكندرية

أكد طارق راشد، رئيس مجلس إدارة نادى وادى دجلة، بأن الشركة تسعي دائمًا الي تقديم خدماتها الرياضية المختلفة من خلال استراتجية التوسع في مختلف المناطق والمحافظات وصولًا لأكبر عدد من شرائح المجتمع المصري.

 

وكان وادي دجلة  قد افتتح الفرع السادس له بمصر ، في محافظة الأسكندرية ويقام النادي الجديد على مساحة 44719 متر مربع بطريق القباري بمنطقة محرم بيك، وصاحب افتتاح النادى الجديد حفلًا غنائيًا ضخمًا يحيه الفنان محمد حماقي.

 

ويضم النادي العديد من الألعاب الرياضية الفردية والجماعية  مثل؛ كرة القدم، والإسكواش، والتنس، وكرة السلة، والكرة الطائرة، والجمباز الفني والإيقاعي والعام، ورياضة الجودو، والكاراتيه، والتايكوندو، والسباحة، والباليه، والزومبا، والايروبكسش.

 

وأضاف راشد أن هذا النادى سيكون سادس أنديتنا، لانه يسعى لنشر الرياضة في مصر بشكل كبير لجذب العديد من الشباب وممارسة الألعاب الرياضية من خلال تنوع الألعاب والأنشطة الرياضية التي نقدمها.

 

وأضاف راشد أن الشركة تحرص على تلبية حاجة الأسر المصرية إلى تنشئة وتربية أبنائهم في بيئه صحية ومجتمعات متعددة لممارسة الرياضة بجانب توفير الجانب الاجتماعي والترفيهي، بالإضافة إلى أن النادي يقدم الخدمات المختلفة لتلبية احتياجات الجميع، حيث  يتم مراعاة المساحات الخضراء وتخصيص مساحات آمنة للأطفال بجميع فروعه.

 

وكان دجلة قد أقام احتفالا ضخما على هامش الافتاح وأحيا الحفل الفنان محمد حماقي وسط حضور الكثير من العائلات و الأسر السكندرية.