رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيكيه: هذا ماقُلته لنيمار وأتمنى بقاء ميسي مع برشلونة حتى الـ40

جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه

كشف جيرارد بيكيه، لاعب فريق برشلونة الإسباني عن تفاصيل المحادثة التي جرت بينه وبين نيمار دا سيلفا بعد فشل عودة الأخير لصفوف النادي الكتالوني.

صفقة نيمار دا سيلفا كانت محور سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وتأرجحت الصفقة بين ريال مدريد وبرشلونة وتقدم النادي الكتالوني بأكثر من عرض لاستعادة خدمات لاعبه ولكن الإدارة الباريسية أحبطت كل المحاولات حتى استقرت الأمور به بالبقاء في حديقة الأمور.

وقال بيكيه في تصريحات لبرنامج إل لارجويرو: "كان هناك العديد من الدراما، وهذا طبيعي في هذه المواقف ولكن علينا الآن أن نقلب الصفحة".

وأضاف:"أتمنى له الأفضل؛ لقد تحدثت معه وأخبرته أنني أتمنى له أن تسير الأمور معه بشكل جيد هذا الموسم، لا أحد يعرف ماسيحدث ولكن كل عام يأتي بفرص جديدة".


وتابع: "استمرار سوق الانتقالات حتى المباراة الثالثة في الدوري ليس مفيدًا، يجب أن تغلق قبل ذلك؛ استمرار الإشاعات في بداية الدوري ليس مفيدًا، الدوري الانجليزي يمتاز عن باقي الدوريات في هذا الأمر".

وكشفت صحيفة إل باييس الإسبانية عن أن إدارة النادي الكتالوني وضعت شرطًا في عقد ميسي يمنحه الحق في الرحيل عن صفوف الفريق في 30 يونيو من أي عام يريده؛ الشرط قائم على ولاء الأرجنتيني للنادي الكتالوني ورغبته في الاستمرار بالنادي.

وعلق بيكيه على هذا الشرط: "ليو اكتسب الحق في تقرير مستقبله مع برشلونة، أتمنى أن يستمر معنا حتى سن الـ40".

وأتم: "الاعتزال الدولي كان قرار اتخذته في كأس العالم؛ إنه الوقت للتركيز مع برشلونة، أتمنى أن تفوز إسبانيا باليورو".