رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ديل بوسكي: لو كنت مسئولًا لن أوقع مع نيمار

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

علق فينسنت ديل بوسكي، المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني على صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان والذي كان قريبًا من العودة لفريق برشلونة الإسباني.

صفقة نيمار دا سيلفا كانت محور سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وتأرجحت الصفقة بين ريال مدريد وبرشلونة وتقدم النادي الكتالوني بأكثر من عرض لاستعادة خدمات لاعبه ولكن الإدارة الباريسية أحبطت كل المحاولات حتى استقرت الأمور به بالبقاء في حديقة الأمور.


وقال ديل بوسكي في تصريحات لبرنامج ستوديو ستاديو التليفزيوني: "انضمام نيمار للدوري الإسباني كان سيضيف الكثير لليجا، ولكنني إذا كنت ناديًا لن أوقع معه، متابعًا: "كما قُلت إنه لاعب رائع، لا أحبه للأشياء الأخرى التي يفعلها".

وأضاف: "برشلونة كان عليهم ضبط أخلاقه في فترته مع النادي؛ إذا أجريت استطلاعًا بين جماهير برشلونة فإنك سترى قريبًا 50% من الجماهير مترددة بشأن عودته".

وواصل: "لم يكن غريبًا أن زيدان يريد التخلص من بيل، لأنه سلوك اللاعب كان غير صحيح؛ لا أحد يعتقد أنه سيء كلاعب إنه فقط لم يتأقلم على ريال مدريد، عدد قليل من الناس يظنون بأنه لاعب ليس جيد أعتقد أنه سيقدم أداءً أفضل لأنه  لاعب جيد جدًا".

وأتم: "لوكا مودريتش، توني كروس، مارسيلو، وكريستيانو رونالدو كانوا العناصر المفتاحية لريال مدريد في السنوات الماضية؛ الجميع أدرك بما في ذلك أنا أن هناك شيئًا حدث في ريال مدريد منذ رحيل رونالدو".